المراقبة

ستساعد عملية المراقبة في مستشفى غريت أورموند ستريت الموظفين في منظمتك على تجربة العمل بشكل مباشر في مستشفى الأطفال الرائدة على مستوى العالم. وتتوفر عملية المراقبة لكافة الموظفين بما في ذلك من غير حصر: الموظفون السريريون وغير السريريين، موظفو المالية والإدارة والموظفون المهنيون المساعدون للخدمات الصحية.

وستكون أهداف ونواتج التعلم لإلحاق الموظفين بهذا النظام فريدة من نوعها بالنسبة للأفراد ولأدوارهم واحتياجاتهم التعليمية المحددة. وسيتم تصميم برامج المراقبة ودعمها لتلبية هذه المتطلبات.

لماذا تختار مستشفى غريت أورموند ستريت لإجراء عملية مراقبة الأداء؟

يستفيد الموظفون المشاركون في برامج المراقبة في تطوير صلات مباشرة مع نظرائهم في مستشفى غريت أورموند ستريت، ويحصلون على الفرصة لتجربة العمل بشكل مباشر في مستشفى غريت أورموند ستريت. والهدف طويل الأمد هو تحسين التواصل والتعاون بين المستشفيات.

كيفية عمل المراقبة

يتم الاتفاق على مدة وانتظام عملية المراقبة وفقاً لمتطلبات المنظمة الشريكة.

وسيتم ترتيب جدول زمني مميز مقدماً، لضمان حصول الأشخاص الخاضعين للمراقبة على الفرص بتجربة العمل ضمن فريق متعدد التخصصات في مستشفى غريت أورموند ستريت.

وسيتم تعيين مشرف سريري (أو غير سريري عند اللزوم) مقدماً. وستساعد مستشفى غريت أورموند ستريت في تسهيل عملية المراقبة بما في ذلك اتخاذ الترتيبات اللازمة لرحلات الطيران والإقامة.

وسيتم تقديم شهادات حضور لكل زيارة.

وإذا كنت ترغب بمناقشة هذه الفرصة بالتفصيل، فيرجى منك مراسلة البريد الإلكتروني التالي: gulfoffice@gosh.nhs.uk