تمويل الرعاية الطبية التي يحصل عليها طفلك 

تتوافر خيارات متنوعة لتمويل العلاج الطبي الذي يحصل عليه طفلك في خدمة المرضى الخصوصيين والدوليين في مستشفى غريت أورموند ستريت:  

التمويل الذاتي: قد ترغب بتمويل علاج طفلك بنفسك (من حسابك الخاص).  

التأمين الطبي: إذا كان لديك تأمين طبي يغطيك أنت وعائلتك، سواء أتم الحصول على هذا التأمين من خلال عملك أو بشكل شخصي، فمن الممكن أن يغطي هذا التأمين علاج طفلك في مستشفى غريت أورموند ستريت.  

جهة راعية لمصاريف العلاج: من الممكن أن تقوم السفارة أو مكتب وزارة الصحة أو أي جهة أخرى بتغطية مصاريف علاج المرضى الدوليين في مستشفى غريت أورموند ستريت.

أسعارنا   

نظراً للحالات المرضية المعقدة التي يعاني منها أغلب مرضانا، فإننا لا نستطيع – للأسف – تقديم تقديرات حول تكلفة علاج الطفل المريض إلا بعد حصولنا على المزيد من المعلومات حول حالة الطفل المرضية ومتطلبات الرعاية الفريدة المخصصة له.  سنستطيع تقدير تكلفة علاج طفلك بعد تقديم طلب إحالة طفلك للعلاج وتقديمك كافة تقارير طفلك الطبية وبعد أن يتم تحديد طبيب استشاري للعناية بحالة طفلك المرضية.

دفع تكاليف العلاج 

نطلب من جميع أولياء الأمور والأوصياء على الأطفال المرضى أن يخططوا قبل قدومهم إلى المستشفى حول كيفية دفعهم مصاريف علاج الطفل، حيث سيساعدنا هذا الأمر في توفير عملية تسجيل سريعة وسلسة في الفترة التي تعتبر في أغلب الأحيان عصيبة جداً على العائلة.  

  • التمويل الذاتي 

إذا رغبت بدفع مصاريف العلاج من حسابك الخاص، فيتوجب عليك دفعها قبل وصولك إلى المستشفى.  في حالة عدم حصولنا على المبلغ المطلوب قبل التاريخ المحدد لإدخال طفلك في المستشفى، فمن الممكن أن يتم تأجيل تاريخ حصول طفلك على العلاج إلى حين حصولنا على المبلغ.  يمكنك دفع رسوم العيادات الخارجية في مكتب الاستقبال وذلك في نفس اليوم المحدد للموعد.

  • لتأمين الطبي

يرجى منك تقديم إثبات حول تغطية التأمين للطفل المريض قبل إدخال المريض إلى المستشفى أو قبل موعد المريض. يتوجب أن يشتمل هذا الإثبات على اسم شركة التأمين ورقم بوليصة التأمين ورقم التفويض.

نقبل الحصول على الضمانات للمرضى النزلاء في المستشفى ومرضى العيادات الخارجية من شركات التأمين التالية، مما يعني بأننا سنكون قادرين على مطالبة هذه الشركات بشكل مباشر.

بوبا BUPA

ايه اكس ايه بي بي بي AXA PPP

فايتلتي Vitality

افيفا Aviva

دبليو بي ايه WPA

إذا كنت تحصل على التغطية الطبية من شركة تأمين بديلة، فيرجى منك أن تتحدث مع شركة التأمين قبل تقديم طلب الإحالة. وسنقبل الحصول على الضمانات المقدمة من كافة شركات التأمين الكبرى في المملكة المتحدة لقاء مصاريف رعاية المرضى النزلاء في المستشفى.

بالنسبة لشركات التأمين الدولية، فيتوجب أن تدفع العائلة أو شركة التأمين المبالغ المطلوبة قبل البدء بتقديم العلاج.

  • الجهة الراعية 

بالنسبة للمرضى الذين تقوم السفارة أو وزارة الصحة أو أي جهة أخرى بتغطية مصاريف رعايتهم الصحية في غوش، فيتوجب عليهم توفير  رسالة لإثبات الضمان.  سنطلب الحصول على هذه الرسالة عندما يقوم فريق الإحالات بحجز موعد للطفل المريض.  

رغم من ذلك، تتطلب بعض السفارات من رعاياها زيارة مواقع السفارات في المملكة المتحدة شخصيا والتسجيل فيها عند الوصول إلى المملكة المتحدة.  يتوجب عليك الاستفسار عن ذلك من الجهة الراعية مسبقاً (أي قبل سفرك إلى المملكة المتحدة).

العلاج الإضافي  

يتم تقدير تكلفة العلاج بناءً على طلب الإحالة الذي تلقاه طبيبك الإستشاري قبل دخول المستشفى.  يمكن فرض المزيد من الرسوم في حالة وجوب تقديم علاجات إضافية. 

المزيد من المعلومات 

إذا كانت لديك أية أسئلة أو استفسارات حول الترتيبات المالية قبل وصولك إلى المستشفى، فيرجى منك الإتصال بقسم الخدمات المالية:  

رقم الهاتف: 020 7405 9200 (الرقم الفرعي للعيادات الخارجية 6736 والرقم الفرعي للمرضى النزلاء 8626)  البريد الإلكتروني:  IPPBilling@gosh.nhs.uk

لدفع المبالغ المطلوبة أو لتقديم دليل حول التأمين، يرجى الإتصال برقم الهاتف: 020 7762 6801 أو مراسلة البريد الإلكتروني:Preauth@gosh.nhs.uk