Select your language close

المساحات الخارجية في الهواء الطلق

حديقة مورغان ستانلي Morgan Stanley

تم افتتاح حديقة خاصة جداً في مستشفى غريت اورموند ستريت عام 2016.  توفر حديقة مورغان ستانلي مساحة هادئة ومفعمة بالتأمل والاسترخاء للعائلات والمرضى بعيداً عن الأجنحة وصخب وضجيج الحياة في وسط لندن حيث يوجد المستشفى.

يمكن الدخول إلى الحديقة عبر "مِدِيكال إلستريشينز" Medical Illustrations الواقع في الطابق الثاني من مبنى ساوْثْوُد Southwood ، وتقع الحديقة بجانب المدرسة، ويطل جناح (هِدْجْهوغ Hedgehog) على الحديقة.

قال مصمم الحديقة كريس بيردشو Chris Beardshaw: "إن هذا المشروع من أكثر الحدائق الهامة والمميزة في حياتي المهنية، وأشعر بأنني محظوظ لمقدرتي على مشاركة مورغان ستانلي في صنع واحد من المعالم الخالدة يستخدمه أولياء الأمور وعائلات الأطفال الذين تتم معالجتهم في مستشفى غريت اورموند ستريت في الوقت الحالي وفي المستقبل.  وأتمنى أن توفر الحديقة مساحة تأملية وعلاجية للأشخاص الذين يستخدمونها، وأن توفر عالماً حافلاً بالمحفزات بعيداً عن البيئة المدنية الصاخبة المحيطة بالمستشفى".

حديقة ديزني Disney – سيتم إنشاؤها قريباً

بالشراكة مع شركة والت ديزني، سيتم افتتاح مساحة خارجية إضافية في الهواء الطلق عام 2018،  وستكون بمثابة مساحة مُبهِجة يقوم الأطفال باكتشافها، وستقع هذه الحديقة بالقرب من مطعم اللاغون The Lagoon

كورَمْز فيلدز Coram’s Fields

تبعد كورَمْز فيلدز مسافة تقل عن خمس دقائق سيراً على الأقدام من مبنى أوكتاف بوتنار Octav Botnar.  هذه الحقول هي منطقة لعب واسعة ومفتوحة لاستخدام العامة، ومخصصة لاستخدام الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 عاماً.  يستطيع الأشخاص البالغون دخول الحقول إذا كان بصحبتهم طفل.  تفتح الحقول أبوابها يومياً من الساعة 9 صباحاً إلى وقت الغروب.

وتحتوي كورَمْز فيلدز على العديد من معدات اللعب وحيوانات المزرعة الأليفة والأنشطة خلال فترة العطل المدرسية.  يرجى التأكد من أحد الموظفين العاملين ضمن الفريق الطبي المشرف على حالة طفلك فيما إذا كان طفلك يستطيع زيارة المناطق التي تقطنها الحيوانات الأليفة.