Select your language close

كَتَرْبِلَر Caterpillar لمرضى العيادات الخارجية

إن  كَتَرْبِلَر هو مركز العيادات الخارجية لعلاج الأطفال الذين يعانون من مختلف الحالات المرضية.   يقع هذا المركز في الطابق الثاني من مركز هارِس Harris للمرضى الدوليين في جناح أوكتاف بوتنار Octav Botnar في مستشفى غريت اورموند ستريت.  

يحتوي المركز على ست غرف للاستشارة الطبية، وغرفة عزل واحدة لعلاج المرضى المصابين بالأمراض المُعدية، وغرفة للعلاج.  يحتوي المركز  أيضاً على العيادات التخصصية وعيادات الممرضات الاختصاصية.  

 وتتوفر خدمة الترجمة الشفهية والخطية باللغة العربية في جناح كاتاربيلرإذا رغبت باستخدامها.  

تتوفر منطقة لعب مخصصة للأطفال وأخصائية اللعب الموجودة في المركز للمساعدة في إلهاء طفلك عن الأمور المثيرة لقلقه والترفيه عنه.  من الممكن استخدام هذه الخدمة خلال المواعيد الطبية لطفلك أو إذا كان يتوجب الحصول على عينة دم من الطفل أو خضوعه لأية إجراءات طبية أخرى

يعمل مركز كَتَرْبِلَر  للعيادات الخارجية ستة أيام في الأسبوع:  

الإثنين - الجمعة من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 8 مساءً  

السبت من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 1 ظهراً  
 
نرحب بوجود الأشقاء والشقيقات، لكن يرجى منكم عدم إحضار الأطفال الذين أصيبوا مؤخراً بأي مرض من الأمراض المُعدية أو الذين كانوا يعانون مؤخراً من أية أمراض مثل الإسهال أو القيء أو الأعراض الشبيهة   بالإنفلونزا.   

الموظفون:  

يدير مركز كَتَرْبِلَر على نحو رئيسي فريق التمريض المتميز بكفاءته العالية؛ يشارك أيضاً في إدارته الأطباء الاختصاصيون والأطباء العامون والممرضات الطبيات الاختصاصيات وأخصائيات العلاج الطبيعي  ومساعدات في تقديم الرعاية الصحية وأخصائيات اللعب وأخصائيو العلاج النفسي وعمال التدبير المنزلي.  

مديرة المركز كيرْستي جاريت Kirsty Jarrett  

مديرة قسم عيادات المرضى الخارجيين: ليزا لافيا Lisa Lavia 

رقم هاتف مكتب الاستقبال في قسم المرضى الدوليين والخصوصيين: +44 (0)20 7405 9200 

 الأرقام الفرعية 8517 أو 0307 

رقم هاتف مكتب مديرة الجناح:  +44 (0)20 7813 8405 

رقم هاتف مكتب الممرضات في مركز كَتَرْبِلَر: +44 (0)20 7405 9200  الرقم الفرعي0681