Select your language close

مطعم اللاغون The Lagoon

اللاغون هو  مطعم وغرفة تناول طعام مخصصة لأولياء الأمور والزوار وموظفي المستشفى. يقدم المطعم الوجبات الساخنة والوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة طوال أيام الأسبوع.  يتم تغيير قائمة الطعام يومياً.

يقع مطعم اللاغون في الطابق الثاني من مبنى مورغان ستانلي Morgan Stanley الطبي. ويقع المقهى "كوفي بارCoffee "Bar  في الناحية الجنوبية من المطعم، حيث يقدم تشكيلة صغيرة من المشروبات الساخنة والوجبات الخفيفة.

يفتح مطعم اللاغون أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 7.30 مساءً  بينما يفتح مقهى "كوفي بار"  أبوابه الاثنين - الجمعة من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 6 مساءً.

متجر المستشفى

يقع متجر المستشفى بالقرب من مقهى "كوفي بار" ويبيع مجموعة من المنتجات بما في ذلك الصحف اليومية والمجلات والحلويات والوجبات الخفيفة والمشروبات.

يبيع المتجر أيضاً مستلزمات الاستحمام وبطاقات المعايدة والألعاب والمنتجات التي تحمل شعار مستشفى غريت اورموند ستريت.

يفتح متجر المستشفى أبوابه خلال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 5:30 عصراً وفي أيام السبت من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 5 عصراً.

منطقة ديزني للعب

يوجد داخل مطعم اللاغون منطقة ديزني للعب، وهي منطقة ذات ألوان مشرقة ومساحة ترحب بالمرضى وعائلاتهم، حيث يمكن اختيار مشاهدة أفلام ديزني والاستماع لموسيقى ديزني، بالإضافة إلى وجود مرآة أميرة ديزني السحرية.  وتوفر هذه المنطقة فرصة طيبة لإلهاء الأطفال عن بيئة المستشفى.

وتقيم منطقة ديزني للعب نادي كروكودايل Crocodile Club كل يوم اثنين وخميس من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 2:30 عصراً. وتهدف هذه الجلسات للترفيه عن الأطفال صغار العمر.