Select your language close

الطعام

الطعام المخصص لطفلك

سيتم تقديم جميع وجبات الطعام الذي يحتاجه طفلك في الجناح.  لقد تم تصميم قائمة الطعام للأطفال المرضى في المستشفى بعد الاستشارة مع أخصائية التغذية الخبيرة.  ونحن قادرون على توفير النظام الغذائي المطبوخ على الطريقة الحلال أو الكوشر أو الأطعمة النباتية أو الأنظمة الغذائية الخاصة والمتطلبات الاعتيادية.

نوفر تشكيلة متنوعة من خيارات الأطعمة بما في ذلك الوجبات الخفيفة، السلطات، الساندويشات وخيارات وجبات الإفطار. ويتم توفير ثلاثة أنواع من الخضار مع كل وجبة من الوجبات، بما في ذلك خيار البطاطا.  بالنسبة إلى الحلويات، يتم على الدوام توفير الحلويات المعدة في نفس اليوم بالإضافة إلى الزبادي، الآيس كريم والفاكهة.

تتوافر لدينا أيضا خيارات الأطعمة الشرق أوسطية في جميع قوائم الطعام، بما في ذلك قوائم الطعام الخاصة المقدمة في فترة العشاء.

يقدم فريق الضيافة في مستشفى غريت اورموند ستريت الطعام في الأجنحة.

الأطعمة المخصصة للوالدين

نوفر وجبة الطعام لأحد الوالدين أو أحد الأشخاص القائمين على رعاية الطفل في الجناح.

يتوفر المطبخ المخصص لاستخدام الوالدين في جميع الأجنحة، حيث يمكنك تسخين وتخزين الأطعمة.  ولكن لا يمكن تحضير أو اطبخ الأطعمة في مطبخ الجناح. 

يتوفر في المطبخ لاستخدامك الخاص المجاني كلٌ من الشاي، القهوة، البسكوت الحليب، الخبز وحبوب الإفطار.

يتم تقديم تشكيلة من المنعشات لأولياء الأمور في الجناح في فترات ما بعد الظهيرة.  تشتمل هذه التشكيلة على المشروبات الساخنة وقطعة كيك وتشكيلة من الساندويشات.

يتوفر أيضا مطعم ومقهى اللاغون Lagoon  داخل المستشفى.

الطعام في لندن

يقع المستشفى بالقرب من العديد من مناطق التسوق بما في ذلك لامبز كونديت ستريت Lamb’s Conduit street حيث يوجد العديد من المطاعم، وبالقرب من بيبولز سوبرماركت People’s Supermarket  ومركز برُنْسوِك The Brunswick  الذي يحتوي على عدد من المقاهي والمطاعم ومحلات السوبر ماركت.

يساعد تنوع المدينة بأن تتمتع بتجربة الأطعمة الرائعة.  يتوفر في المدينة العديد من المطاعم التي تعد أطعمتها بالطريقة الحلال والمتاجر التي تبيع المنتجات الحلال.  يستطيع المترجمون الذين يتحدثون اللغة العربية اقتراح الأماكن العربية التي تستطيع زيارتها. وتبعد المستشفى مسافة تقل عن ميل واحد من تشاينا تاون Chinatown في لندن حيث يتوافر العديد من المطاعم والمتاجر الصينية.  

لامبز كونديت ستريت
 برُنْسوِك سنتر
 مطعم أنطاليا (الذي يقدم المأكولات التركية)
 مطعم ومشاوي شمس اللبناني
 مطعم هبة اللبناني والفلسطيني  

 تيست أُف تشاينا
 الأطعمة المقدمة في كوفنت جاردن
 تشاينا تاون في لندن