Select your language close

الترفيه والتلفاز والإنترنت

نأخذ بعين الاعتبار أن بعض العائلات قد تقيم في المستشفى لفترة زمنية طويلة، ولذلك فإننا نوفر تشكيلة واسعة من المرافق والأنشطة للمرضى ولكافة أفراد العائلة.

تحتوي جميع الأسِّرة الموجودة في أجنحتنا على نظامها الترفيهي الخاص الذي يحتوي على مجموعة من القنوات التلفازية.  يمكن تعديل النظام الترفيهي في العديد من الوضعيات فوق سرير المريض ليتمكن من مشاهدته بمنتهى الراحة.

أيضاً، يستطيع المرضى والأشخاص القائمون على رعاية المريض استخدام خدمة الواي فاي wi-fi المجانية في المستشفى لدخول الإنترنت.

 توفر الشبكة التعليمية لندن غرِدّ London Grid للتعلم خدمة الإنترنت وبالتالي تتم فلترة محتويات الإنترنت لحماية المرضى والزوار الصغار من إمكانية اطلاعهم على محتويات غير لائقة

الخدمات الترفيهية المخصصة لطفلك

يوجد غرفة اللعب في جميع الأجنحة التي يعمل فيها فريق اللعب الودود الذي يتمتع بمهارات عالية.  تستطيع استعارة العديد من الألعاب ليستخدمها المرضى في غرفهم الخاصة.

يتم عقد مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية في جميع أرجاء المستشفى أسبوعياً.  يرجى الاطلاع على صفحة مركز النشاط ومدرسة المستشفى أو مطعم اللاغون The Lagoon للحصول على المزيد من المعلومات.  ونعقد أيضاً على نحو منتظم حفلات خاصة وعروض الأفلام السينمائية المخصصة للأطفال في المستشفى

الخدمات الترفيهية المخصصة لك

تعتبر حفلة الشاي الشهرية المخصصة للأمهات فرصة لالتقاء الأمهات ومناقشة الأمور المثيرة لقلقهم والتعرف على الاقتراحات المقدمة من الموظفين وتعلم أهمية المهارات الطبية والاختلاط مع الأمهات الأخريات في الأجنحة.  يتم تقديم المنعشات في هذه الحفلة. ويدير هذه الحفلة عضوة في فريق الترجمة العربية.

يتم عقد لقاء القهوة الصباحية الأسبوعي صباح أيام الثلاثاء. ينظم هذه اللقاءات الفريق الديني، ويمكنك قراءة المزيد من المعلومات حول هذا اللقاء في الصفحة المخصصة لـ المرافق الدينية.