Select your language close

لندن والمناطق المحيطة بها

لندن هي واحدة من المدن الأكثر انفتاحاً في العالم، متعددة الثقافات ومتنوعة الجنسيات.  مدينة متنوعة يزيد عدد سكانها على 10 مليون نسمة، لندن هي مدينة صاخبة مليئة بالهندسة المعمارية المذهلة وشوارع التسوق المزدحمة والمناطق السياحية الشهيرة في العالم مع ما يزيد على 60 مطعماً من مطاعم الخمس نجوم المذكورة في ميشيلِن Michelin.

يعني موقع مستشفى في وسط لندن أننا قريبون من المعالم التاريخية والثقافية.  في الواقع، المستشفى نفسه هو مَعلم تاريخي هام بروابط مع العديد من المشاهير بما في ذلك جيه إم باري، تشارلز ديكنز، الليدي ديانا وحتى الملكة اليزابيث الثانية، وهي الراعي الملكي الحالي للمستشفى.

لقد وضعنا معاً قائمة من الأشياء التي قد يمكنك وعائلتك التمتع بها أثناء مكوثكم في لندن.

يرجى العلم بأن هذه قائمة مقترحة من أماكن الجذب السياحي، ولكن هناك العديد من الأماكن الأخرى في لندن والمنطقة المحيطة بها.  إننا لا ننتمي إلى أي من هذه الأماكن السياحية، وبالتالي ولا يمكن أن نكون مسؤولين عن أية معلومات وجدت على مواقعها الإلكترونية، أو عن تجربتكم في مرافقها.  إذا كنتم بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول أي مما يلي، يرجى الاتصال بمركز المعلومات السياحية في لندن على الهاتف رقم: +44(0)20 7332 45

  • كورَمْز فيلدز
    ملاعب فريدة من نوعها تمتّد على مساحة سبعة أفدنة مع حديقة للأطفال تحت سن 16، على بعد بضع دقائق سيراً على الأقدام من المستشفى. لا يمكن دخول البالغين من دون طفل. الدخول مجاني.
  • الهايد بارك
    إحدى الحدائق الملكية الثمانية في لندن وتغطي مساحة 350 فداناً. الدخول مجاني
  • ريجنت بارك
    إحدى الحدائق الملكية الثمانية في لندن وتغطي مساحة 395 فداناً. الدخول مجاني

  • المتحف البريطاني
    يحوي المتحف البريطاني في عهدته للمملكة المتحدة والعالم مجموعة من الفنون والآثار من الثقافات القديمة والمعاصرة. الدخول مجاني - قد يكون هناك رسم دخول لبعض المعارض.
  • متحف فاوندْلِنْغ
    يحوي متحف فوندلينغ مجموعة آثار من مستشفى فوندلينغ، وهو منزل للأطفال المهجورين الذي أنشئ بالقرب من المستشفى. الدخول مجاناً للأطفال
  • متحف لندن
    يستكشف متحف لندن تاريخ لندن من عصور ما قبل التاريخ وحتى يومنا هذا. الدخول مجاني - قد يكون هناك رسوم دخول لبعض المعارض.
  • متحف العلوم
    تشكل مجموعة المتحف العلمي من الطراز العالمي سجلاً دائماً من الإنجازات العلمية والتكنولوجية والطبية من جميع أنحاء العالم. يتضمن العديد من شاشات تفاعلية للأطفال. الدخول مجاني - قد تكون هناك رسوم دخول لبعض المعارض.
  • متحف التاريخ الطبيعي
    متحف التاريخ الطبيعي هو من الطراز العالمي في جذب الزوار والرائد في البحث العلمي. إنه موطن لحوت أزرق ضخم جدا، ديناصورات، أحجار كريمة ومعروضات التكنولوجيا الفائقة. الدخول مجاني – قد يكون هناك رسم دخول لبعض المعارض.
  • فيكتوريا آند ألبرت
    المتحف الرائد للفن والتصميم في العالم. الدخول مجاني - قد يكون هناك رسم دخول لبعض المعارض.

  • حديقة لندن للحيوانات
    أكبر حديقة علمية للحيوانات في العالم. لدى الحديقة المئات من الأنواع بما في ذلك الأسود والنمور والبطريق والثعابين والقردة! تقع الحديقة في ريجنتس بارك Regent’s Park. تكون التذاكر أغلى في ذروة المواسم السياحية.
  • لندن آي (عين لندن
    أكبر حديقة علمية للحيوانات في العالم. لدى الحديقة المئات من الأنواع بما في ذلك الأسود والنمور والبطريق والثعابين والقردة! تقع الحديقة في ريجنتس بارك Regent’s Park. تكون التذاكر أغلى في ذروة المواسم السياحية
  • أكويريوم لندن
    يحتوي الحوض المائي على أكثر من 500 نوعاً في 14 معرضاً لكل منها موضوع مختلف عن غيره. رسوم الدخول متنوعة، يرجى التحقق من موقعهم على الإنترنت
  • برج لندن
    لعب برج لندن الذي أنشأه وليام الفاتح في أوائل 1080، دوراً في أهم لحظات التاريخ الإنجليزي. رسوم الدخول متنوعة لكن الدخول مجّاني لمن تقل أعمارهم عن 5 سنوات
  • تبديل الحرس الملكي في قصر باكنغهام
    مشاهدة مراسيم تبادل الحرس الجديد واجب الحراسة مع الحرس القديم الشهير خارج قصر باكنغهام. المشاهدة مجاناً، ولكن يجب الدفع للجولات السياحية

  • ويست إند
    اكتشف منطقة 'ويست إند' في لندن، وهي أكبر منطقة للمسارح في العالم. يعرض العديد من المسارح برامج خاصة بالأطفال. أسعار التذاكر متنوعة، يرجى التحقق من موقعها على الإنترنت.
  • BFI IMAX - بي إف آي إماكس
    اكتشف منطقة 'ويست إند' في لندن، وهي أكبر منطقة للمسارح في العالم. يعرض العديد من المسارح برامج خاصة بالأطفال. أسعار التذاكر متنوعة، يرجى التحقق من موقعها على الإنترنت.
  • المواسمي
    في أوقات عيد الميلاد، تنغمر لندن بالأضواء. تظهر في أنحاء العاصمة معارض عيد الميلاد، بما فيها "عجائب فصل الشتاء Winter Wonderland " في حديقة هايد بارك؛ وكذلك حلبات التزحلق على الجليد في سُمَرْسِت هاوس Somerset House ومتحف التاريخ الطبيعي. باعتبارها مدينة متنوعة الثقافات، هناك دائماً احتفالات تقام حول المناسبات الهامة الوطنية والدولية والدينية.

  • هارودز
    المتجر الأكثر شهرة في العالم، وهو إسم مرادف للترف والتميز والخدمة. يبيع السلع الفاخرة الراقية، في موقع مذهل.
  • ستريت محلات سلفريدجز في أكسفورد
    اختير كأفضل متجر في العالم. لدى سلفريدجيز أحدث مجموعات المصممين، لا بد من اختيار اللعب والهدايا لجميع أفراد الأسرة
  • ليبرتي لندن
    متجر فاخر، يبيع أكسسوارات المصممين، الأقمشة الفاخرة، مواد التجميل الحصرية والهدايا في إطار بناء خيالي جميل على طراز تيودور المعماري
  • فورتْنَم و مييسن
    الوجهة النهائية للهدايا الفريدة من نوعها، مثل سلال الهدايا الشهيرة، الشاي والبن والمواد الغذائية الفاخرة والمشهورة
  • هارفي نيكولز
    متجر فاخر يعرض أزياء المصممين ومواد التجميل والطعام في قلب نايتسبريدج Knightsbridge.
  • أوكسفورد ستريت
    منطقة التسوق المفضلة في أوروبا. تضم أكثر من 300 متجر بما في ذلك سلفريدجيس، هاوس أوف فريزر، أبل، تيد بيكر وغيرها.
  • وستفيلد ستراتفورد سِتي
    The UK’s third largest shopping centre, and one of the largest in Europe. The centre has around 280 stores and 70 restaurants.

  • ثورب بارك
    ثورب بارك هو منتجع متنزه خارج لندن. أسعار التذاكر متنوعة، يرجى التحقق من موقعه على الإنترنت.
  • وندسور كاصِل
    أقدم وأكبر قلعة مأهولة في العالم، حيث تسكن الأسرة الملكية البريطانية لما يقرب من 1000 سنة. يمكن زيارة مناطق القلعة، بما في ذلك غرف الدولة. رسوم الدخول متنوعة، يرجى مراجعة موقعها على الإنترنت
  • أوكسفورد
    مدينة أبراج الأحلام مشهورة عالميا بجامعتها ومعالمها التاريخية. هي موطن للأكاديميين والباحثين اللامعين لأكثر من 800 سنة. يمكن الوصول اليها بسهولة في رحلة نهارية من لندن.
  • برايتون
    برايتون هي مدينة إنجليزية ومنتجع ساحلي. لديها شاطئ واسع يكسوه حصى، حوله أروقة ترفيهية ومبانٍ تعود إلى عهد ريجنسي. بنيت برايتون بير عام 1899، وفيها معارض ترفيه ومحلات تجارية.

  • المترو
    مترو الأنفاق في لندن، أو 'تيوب' هو نظام النقل السريع العام الذي يخدم لندن والمقاطعات المجاورة. بل هو وسيلة مفيدة للسفر في جميع أنحاء المدينة. وينقسم النظام إلى تسع مناطق؛ وسط لندن يقع في المنطقة 1. هناك 11 خط من خطوط الأنفاق التي تعبر المدينة في اتجاهات متعددة. هناك خرائط للشبكة في كل محطة، أو يمكنك تحميل واحدة منها. يمكنك شراء تذكرة لرحلة واحدة، أو تذكرة سفر يومية، أو بطاقة أويستر Oyster card، وهي الطريقة الأكثر اقتصاداً لدفع تكاليف السفر في لندن. يمكنك أيضاً الدفع بواسطة بطاقة بنكية البدون-تماس (كُنْتاكْتلِس (contactless)
  • الحافلات
    في لندن نظام حافلات ضخم. تعتبر الحافلات الحمراء ذات الطابقين الشهيرة في لندن وسيلة رخيصة ومريحة للسفر عبر لندن مع متعة النظر. تغطي شبكة الحافلات المدينة بأكملها على مدار 24 ساعة. لا يمكنك دفع أجرة الحافلة نقدا، بل فقط بواسطة بطاقة مصرفية البدون-تماس أو بطاقة أويستر. بدلات النقل ثابتة بمعدل جنيه ونصف إسترليني . يمكنك فقط دفع بدل النقل عن شخص واحد ببطاقة أويستر أو بطاقة البدون-تماس.
  • المواصلات فوق الأرض
    لندن أوفرغراوند هي شبكة قطار تشكل شبكة مدارية خارجية في لندن، تغطي ستة مسارات.
  • خطوط دوكلاندز لسكك الحديد الخفيفة
    السكك الحديدية الخفيفة دوكلاندز DLR)) هي نظام قطار بدون سائقين تخدم أجزاء من شرق وجنوب شرق لندن. وهي متصلة بنظام الأنفاق وتستخدم باستعمال نفس طرق الدفع: تذكرة سفر واحدة، أو تذكرة سفر يومية أو بطاقة أويستر، وهي الطريقة الأكثر اقتصاداً لدفع تكاليف السفر في لندن.
  • بطاقة اويستر
    بطاقة أويستر هي بطاقة إلكترونية ذكية يمكنك استخدامها لدفع تكاليف النقل العام في لندن. هي أرخص وسيلة لدفع بدل السفر في لندن. يمكنك شراء بطاقة أويستر للزوار على الإنترنت قبل وصولك إلى لندن، أو في مراكز النقل أو مراكز زوار مواصلات لندن (تي إف إلTfL )، المحطات والمحلات التي تبيع بطاقات أويستر. لاستخدام بطاقة أويستر، ضع البطاقة بحيث تلامس لوحة القراءة الصفراء عند ابتداء رحلتك في القطار وعند انتهائها أو عبر الأنفاق. لست بحاجة للمس البطاقة في نهاية رحلتك على الحافلات والترام. إذا كنت قد نفدت من الائتمان على بطاقة أويستر، يمكنك إضافة المزيد عبر الشاشة التي تعمل باللمس في آلة التذاكر في المحطة، أو في المتاجر التي تبيع تذاكر أويستر أو مراكز زوار مواصلات لندن. يمكنك استخدام بطاقة أويستر للسفر على جميع الحافلات، الترام، الأنفاق، القطارات الخفيفة DLR، قطار فوق الأرض والقطارات الأخرى داخل مناطق لندن التسعة.
  • القطارات
    تغطي المملكة المتحدة شبكةٌ واسعة من القطارات. إذا كنت مسافراً إلى مكان ما خارج لندن، قد تفكر في استخدام القطار. هناك عدد من المحطات الوطنية والدولية الكبيرة للقطارات في لندن، والتي تنقلك ألى جميع أنحاء بريطانيا وإلى أوروبا. قد تجد أيضاً أنه من الضروري استخدام القطار عند السفر إلى جنوب غرب لندن. عليك شراء التذكرة قبل السفر في القطار. ومع ذلك، إذا كنت مسافراً ضمن المناطق التسع في لندن، يمكنك استخدام بطاقة أويستر أو بطاقة البدون-تماس. يمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت أو في المحطة.
  • سيارات الأجرة
    هناك عدد من شركات سيارات الأجرة العاملة في لندن. تعتبر سيارات الأجرة السوداء الشهيرة في لندن سيارات الأجرة الوحيدة التي يمكن إيقافها في الشارع. إذا كانت العلامة الصفراء في وضع التشغيل، فإن الكابينة متاحة للتأجير. هذه السيارات مزودة بعدادات الأجرة، ولكن ليست كل السيارات مجهزة بها، لذلك تأكد من الاستفسار عن الأسعار قبل السفر. تأكد من طلب سيارة أجرة من خلال مصدر موثوق قبل السفر واستعلم عن كلفة النقل قبل السفر إذ أن الأمتعة قد تستوجب تكلفة إضافية. في المملكة المتحدة يتلقى سائقو سيارات الأجرة الإكراميات، ولكن عادة لا تكون الإكرامية كبيرة بل هي القطع المعدنية المكملة للجنيه.