Select your language close

حفلات أعياد الميلاد والاحتفال بالمناسبات الدينية

لا ننسى في مستشفى غريت اورموند ستريت على الإطلاق الاحتفال بأية مناسبة مهمة، وخاصة عيد ميلاد طفلك.  ويحرص موظفونا بكل سرور على جعل هذا اليوم متميزاً وخاصاً على الرغم من قضاء طفلك هذا اليوم في المستشفى.

سيقدم فريق اللعب لطفلك الترفيه والتسلية بالإضافة إلى هدية بمناسبة عيد ميلاده وسيهنئه العاملون بهذا اليوم السعيد البهيج.

الاحتفال بالمناسبات الدينية

إن عيد الميلاد المجيد (الكريسماس) وعيد الفطر من المناسبات الهامة التي يحتفل بها العديد من العائلات.  يتم الاحتفال بهذه المناسبات في جميع أرجاء المستشفى.  تتم دعوة العائلات والمرضى للاحتفال بهذه المناسبات مع الموظفين.

تقيم المستشفى العديد من الحفلات للاحتفال بعيد الميلاد المجيد ليشارك فيها المرضى القادرون على مغادرة الجناح.  تشتمل هذه الحفلات على الترفيه والأنشطة.  يزين المرضى الأجنحة ويحصل جميع الأطفال النزلاء في المستشفى خلال فترة عيد الميلاد المجيد على هدية ووجبة خاصة.

يحصل جميع المرضى والعائلات المقيمة في الأجنحة على الهدايا بمناسبة حلول عيد الفطر.  نقيم أيضاً حفلة للأطفال والعائلات والموظفين للاحتفال بهذا العيد.  تشتمل هذه الحفلات على إقامة صلاة العيد التي يؤمها الإمام المسلم وعلى الفقرات الترفيهية والطعام والمزيد من الهدايا!

يحتفل المستشفى أيضاً بعيد الفصح (إيستر) وعيد الأنوار الهندوسي (الديوالي Diwali)  وعيد الفور اليهودي (بوريم Purim). كما يتم عقد احتفالات دينية صغيرة للاحتفال بالمناسبات الدينية الأخرى بما في ذلك عيد الأضحى