Select your language close

المعلومات المتعلقة بتأشيرة السفر (الفيزا) 

إذا كنت قادماً إلى المملكة المتحدة من أي دولة من الدول الواقعة خارج الاتحاد الأوروبي ليحصل طفلك على العلاج في مستشفى غريت أورموند ستريت (غوش)، فينبغي الحصول على تأشيرة السفر  لطفلك ولجميع أفراد العائلة القادمين بصحبة الطفل المريض قبل الوصول إلى المملكة المتحدة. من المهم أن تقدم طلب الحصول على التأشيرة في أقرب وقت بعد تأكيد موعدك، حيث قد تستغرق عملية الحصول على تأشيرة السفر (الفيزا) أسبوعين كحد أقصى.  

يتوجب تقديم جميع الطلبات عبر الموقع الإلكتروني الخاص بدائرة الهجرة وتأشيرات السفر في المملكة المتحدة

الرجاء ملاحظة أن غوش لايستطيع تقديم طلبات نيابة عنك للحصول على تأشيرة السفر  

في حالة قيام وزارة الصحة المحلية في بلدك بتمويل علاج طفلك، فستستطيع وزارة الصحة المحلية أن توفر لك الوثائق الضرورية لدعم طلب حصولك على التأشيرة .  

إذا كنت ترغب بتمويل علاج طفلك على حسابك الخاص، فسنرسل لك رسالة تحدد تاريخ موعد طفلك الطبي أو موعد إدخال طفلك في المستشفى ونبذة حول العلاج الطبي المقترح، وأسم الطبيب الإستشاري المخصص لعلاج حالة طفلك، وطول مدة الإقامة المطلوبة في المملكة المتحدة، وتقدير تكلفة العلاج عندما نتأكد من استلامنا للمبلغ المدفوع من حسابك.  يتوجب استخدام هذه الرسالة كوثيقة داعمة لطلب حصولك على تأشيرة السفر . 

يسعدنا عند الإمكان تقديم يد المساعدة والإرشاد لك خلال هذه العملية.  رغم ذلك، يرجى منك الأخذ بعين الاعتبار أننا نستطيع القيام بأي تأثير من أي نوع على السياسات المعمول بها في دائرة الهجرة في المملكة المتحدة.  كذلك، لا يضمن حصولك على موعد طبي أو رسالة من المستشفى نجاح طلبك في الحصول على تأشيرة السفر. 

إذا كنت تعيش في الشرق الأوسط وترغب في  المزيد من المساعدات حول تأشيرة السفر، فيرجى منك الاتصال بمكتب الخليج:  

رقم الهاتف:  +971 4 3624722  

رقم الفاكس: +971 4 3624716  

أو يرجى مراسلة المكتب بواسطة البريد الإلكتروني: gulfoffice@gosh.nhs.uk