Select your language close

الأسئلة المطروحة على نحو متكرر حول الوظائف الشاغرة في مستشفى غريت أورموند ستريت

يرجى استخدام مصدرنا حول الأسئلة المطروحة على نحو متكرر. ويرجى منك عدم التردد بالاتصال بنا، إذا كان لديك أية أسئلة لم تستطع العثور على إجابة لها.  

يمكنك الاطلاع على وظائفنا الشاغرة عن طريق الضغط هنا. وستأخذك هذه الصفحة إلى الموقع الإلكتروني للوظائف الشاغرة في خدمة الصحة الوطنية NHS، حيث يتوجب عليك تقديم طلب في هذا الموقع للحصول على وظيفة في مستشفى غريت أورموند ستريت. ونقبل الحصول على طلبات الوظائف المقدمة من خلال الموقع الإلكتروني العائد لخدمة الصحة الوطنية فقط.  

ويرجى منك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني recruitment@gosh.nhs.uk  إذا كان لديك أي سؤال أو إذا كنت مهتماً بمعرفة المزيد من المعلومات حول وظيفة معينة لم يتم الإعلان عنها وسيسعدنا التواصل معك حول هذه الأمور.  

ونحن نسعى على نحو مستمر لتوظيف الممرضين من الحزمتين 5 و6. ويرجى منك التواصل معنا على نحو مباشر في حالة عدم وجود أية إعلانات عن أي وظيفة شاغرة في مجال التمريض في الوقت الحالي.  

قد تكون فكرة الانتقال للعيش داخل لندن عصيبة للغاية، وتستطيع مستشفى غريت أورموند ستريت مساعدتك في العديد من الطرق في العثور على مكان للعيش فيه عند حصولك على عرض العمل في المستشفى.  

وتمتلك مستشفى غريت اورموند ستريت مجموعة متنوعة من المساكن السكنية المتوفرة لاستخدام الموظفين، ويتم تأجيرها بموجب عقود إيجار مؤمنة وقصيرة الأمد لمدة ستة أشهر.  

ويرجى منكم زيارة هذه الصفحة لمعرفة المزيد من التفاصيل حول أماكن الإقامة المخصصة للموظفين.  

مكتب أماكن الإقامة  

قام الأمناء الخاصون بتأسيس وتمويل هذا المكتب الذي يعتبر بأنه خدمة مجانية إلى جميع الموظفين والجهات المساعدة لمستشفى غريت أورموند ستريت ومعهد صحة الطفل في كلية لندن الجامعية في مستشفى غريت أورموند ستريت.  

ويستطيع مكتب أماكن الإقامة:  

  • مساعدتك في العثور على مكان الإقامة طويل الأمد أو قصير الأمد في القطاع الخاص 

  • تعيين موظف الإسكان الرئيسي الخاص بك عند اللزوم  

  • تزكية الفنادق المحلية والنزل (الذي يقدم خدمة المنامة ووجبة الإفطار) إذا كنت تزور المستشفى لفترة زمنية قصيرة.  

أين يقع مكتب أماكن الإقامة؟  

Great Ormond Street Hospital  
Level 4, Barclay (formerly York) House 
37 Queen Square 
London 

وتتوافر وسائل المواصلات الممتازة إلى المستشفى سواء عن طريق قطار الأنفاق أو القطار العادي أو الحافلات. ويرجى منك زيارة صفحتنا: كيفية الوصول إلى المستشفى للاطلاع على المعلومات المتعلقة بطرق المواصلات العامة.  

ويحصل الموظفون الذين يستخدمون المواصلات العامة للوصول إلى العمل على تذكرة موسمية مجانية خالية من الفوائد، لمساعدة الموظفين على تخفيف مصاريف المواصلات المترتبة عليهم. ويمكنك أيضاً اختيار ركوب الدراجة الهوائية للوصول إلى العمل والاستفادة من الخطة الخاصة لركوب الدراجات الهوائية للوصول إلى العمل التي توفر الخصومات اللازمة للحصول على دراجتك الهوائية ومعدات السلامة.  

تطمح مستشفى غريت أورموند ستريت إلى توفير فرص التطوير الوظيفي لكافة الأدوار الوظيفية في جميع أرجاء المنظمة. وتساعد مجموعة الأنشطة التعليمية على تمكين الموظفين في اكتساب مجموعة واسعة من المعرفة والمهارات التي تساعدهم في تقديم خدمة كفؤة وآمنة وعالية الجودة إلى المرضى وعائلاتهم. وتوفر أنشطتنا التعليمية أيضاً إلى الموظفين فرص لتطوير كفاءاتهم وثقتهم بأنفسهم في الحصول على وظائف ناجحة.  

ولدعم تحقيق التزامنا نحو الموظفين العاملين في مستشفى غريت أورموند ستريت، تقدم المستشفى العديد من المبادرات بما في ذلك:  

  • حصول جميع الموظفين الجدد الملتحقين بمستشفى غريت أروموند ستريت على دورة تعريفية شاملة حول المنظمة وأقسامهم ووظائفهم.  

  • إجراء عملية التقييم الرسمية: حيث يتم تقييم الموظفين بعد مرور فترة زمنية قصيرة على التحاقهم في المستشفى. ويتم في عملية التقييم تحديد الأهداف وفرص التعلم المناسبة. ويتم إجراء عمليات التقييم على نحو سنوي حيث يتم عقد جلسات منتظمة غير رسمية ما بينها.  

  • سياسة إجازة الدراسة: توفر هذه السياسة للموظفين الدعم اللازم للحصول على المؤهلات المهنية في المجال السريري أو غير السريري المختار.  

  • مجموعة شاملة من الأنشطة التعليمية لمساعدتك على تحقيق أهدافك الفردية والمهنية.  

  • مجموعة ثابتة ومتزايدة من المسارات الوظيفية لجميع المهن (الطبية والسريرية وغير السريرية والدعم السريري). ونقدم أيضاً مسارات القيادة والإدارة لتكملة تطوير المهارات التقنية.  

تستطيع مستشفى غريت أورموند ستريت أن تقدم عدداً من المزايا الإضافية بجانب فرص التعليم والتدريب الواسعة.  

وبالنسبة للمواصلات، تستطيع مستشفى غريت أورموند ستريت توفير قروض للحصول على تذاكر موسمية خالية من رسوم الفوائد وخطة ركوب الدراجة الهوائية للوصول إلى العمل.  

وإذا كنت تمتلك مسؤوليات تتعلق برعاية الأطفال، فتستطيع المستشفى دعم خطة اللعب في العطلة وتوفير خدمة الحضانة المتوافرة في موقع المستشفى. وتوفر المستشفى أيضا قسائم رعاية الأطفال وتوظف مدير خدمات رعاية الأطفال لمساعدة الموظفين في العثور على الحلول المناسبة لاحتياجاتهم والمتعلقة برعاية الأطفال. وسنسعى نحو تقديم الدعم قدر الإمكان إلى الموظفين ذوي الاحتياجات الخاصة في المراحل المختلفة من وظائفهم. ونأخذ بعين الاعتبار أيضاً احتياجات الموظفين الذين يقومون برعاية الأشخاص المسنين أو المعاقين أو الذين يقومون بإعالة أشخاص آخرين، ونقدم إليهم الاستيعاب لاحتياجاتهم والمرونة والدعم اللازم. ونقدم أيضاً ترتيبات ممتازة للموظفين الراغبين بأخذ إجازة الأمومة والأبوة وإجازة التبني.  

ومن المهم الحفاظ على سعادة ورفاهية موظفينا. ونقدم مجموعة شاملة من المزايا المجانية والمدعومة، والتي تشتمل على ما يلي:  

  • خدمة تدليك الجسم (المساج)  

  • العلاج الطبيعي  

  • قروض التذاكر الموسمية الخالية من الفوائد  

  • المساعدة في رعاية الأطفال  

  • مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية والاجتماعية  

  • المساعدة في العثور على المسكن  

  • خدمة النصيحة ومشورة الموظفين  

  • خطة تقدير جهود الموظفين عن طريق عقد احتفالات لتوزيع الجوائز السنوية والشهرية  

  • النادي الثقافي 

ونقدم أيضاً خطة نظام التقاعد في خدمة الصحة الوطنية، والتي لا تزال تعتبر من أفضل الخطط المعمول بها في المملكة المتحدة.  

نعم، يمكنك العمل في المستشفى!  ويسعدنا للغاية الحصول على طلبات التوظيف من الممرضين المسجلين حديثاً. ونعقد فعالية توظيف الممرضين المسجلين حديثاً في شهر سبتمبر / أيلول من كل عام، ونعقد أيضاً الأيام المفتوحة في المستشفى في شهري مارس / آذار وأكتوبر / تشرين أول. يرجى الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول هذه الأمور في صفحة أحدث الوظائف الشاغرة.  

تعين مستشفى غريت أروموند ستريت موظفينا وبالتالي يتم إعطاؤهم نفس عقود العمل المعطاة إلى كافة الموظفين العاملين في جميع أرجاء المستشفى. ما يعني بأن الموظفين يحصلون على نفس الراتب والمزايا التي يحصل عليه نظراؤهم في المستشفى.  

عالجت خدمة المرضى الدوليين والخصوصيين في العام الماضي أكثر من 4000 مريضاً حضروا من أكثر من 80 دولة، حيث تمت معالجة ما يزيد عن 1000 مريضاً منهم بصفتهم مرضى نزلاء في المستشفى.  

ويحضر أغلبية المرضى النزلاء في المستشفى من منطقة الشرق الأوسط، وقد يعرف عدد قليل من عائلات المرضى التحدث باللغة الإنجليزية على نحو بسيط أو قد لا يعرفون التحدث باللغة الإنجليزية على الإطلاق. ونظراً لذلك فيتواجد في الأجنحة فريق المترجمين العرب من ذوي الخبرة والذين يعملون 365 يوماً في السنة.  

والغرض من تواجد المترجمين هو تسهيل رعاية الموظفين للمرضى والعمل بسلاسة مع المتخصصين في الرعاية الصحية.  

إن معرفتك استخدام لغة ثانية من الأمور التي قد تفيدك في أداء عملك، ولا يعتبر بأنه شرط من شروط العمل في القسم.

نوفر إلى جميع موظفينا خطة التقاعد المعمول بها في خدمة الصحة الوطنية، والتي لا تزال تعتبر بأنها من أفضل الخطط المعمول بها في المملكة المتحدة. 

يرجى منك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني recruitment@gosh.nhs.uk إذا كنت ترغب بمعرفة المزيد من المعلومات حول الوظيفة غير المعلن عنها

نود أن نشكرك على اهتمامك بهذا الأمر، يرجى منك الاطلاع على صفحات الزمالة أو المراقبة للحصول على المزيد من المعلومات.  

يرجى منك تحميل كتيب التمريض لمعرفة المزيد من المعلومات أو الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: recruitment@gosh.nhs.uk 

إذا كنت مواطناً في دولة خارج الاتحاد الأوروبي، فإننا ننصحك بأن تتصل بفريق التوظيف في أقرب وقت ممكن لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على تأشيرة السفر (الفيزا) والعمل في المملكة المتحدة.  

ويرجى الأخذ بعين الاعتبار بأنه يتوجب عليك الحصول على رقم سجل ممارسة مهنة التمريض NMC لتتمكن من العمل في وظائف التمريض في المملكة المتحدة. ونرحب بتوظيف الممرضين العاملين في جميع أرجاء العالم، ولكن يرجى الأخذ بعين الاعتبار بأنه يتم اللجوء إلى عملية تستغرق الكثير من الوقت للحصول على هذا الرقم. ويرجى منك الاتصال بنا إذا رغبت بالحصول على المزيد من المعلومات حول هذه العملية وكيف يمكننا مساعدتك في الحصول على هذا الرقم.  

ويرجى الأخذ بعين الاعتبار بأنه يتوجب عليك الحصول على رقم سجل ممارسة مهنة الطبيب وامتلاكك مؤهل طبي من مؤسسة معترف بها لتتمكن من العمل في وظائف الأطباء في المملكة المتحدة.  ويمكنك العثور على المزيد من المعلومات حول هذا الأمر عن طريق الضغط على هذا الرابط.  

ويرجى منك مراسلة فريق التوظيف عبر البريد الإلكتروني recruitment@gosh.nhs.uk إذا كان لديك أية أسئلة حول هذا الأمر. 

يتوجب أن يحصل جميع موظفينا على وثيقة لإثبات عدم المحكومية ليتمكنوا من العمل في المستشفى، وخاصة لأننا نعمل مع أطفال يعانون من أمراض شديدة ومعرضين للخطر. وإذا تمت إدانتك لارتكابك جرائم تتعلق بالأطفال، فلن تستطيع العمل في المستشفى.  

ولا يعني وجود الإدانة أو السوابق الجنائية عدم إمكانية عرض فرص التوظيف عليك، حيث سنأخذ بعين الاعتبار نوع الجريمة المرتكبة وطبيعة الوظيفة الشاغرة التي قدمت طلب للحصول عليها وكافة المعايير الأخرى ذات الصلة.  

وللحصول على المزيد من المعلومات حول السجلات الجنائية والتوظيف، فيرجى منك الاتصال بمديرية الموارد البشرية على رقم الهاتف 020 7829 7925  أو زيارة صفحات خدمة حجب أو الكشف عن السوابق الجنائية في الموقع الإلكتروني العائد لوزارة الداخلية. 

وفي حالة وجود أية أسئلة أخرى، فيرجى منك مراسلة البريد الإلكتروني recruitment@gosh.nhs.uk 

يتوفر في مستشفى غريت أورموند ستريت فريق خدمات المتطوعين المكرسين، ويتوفر لدينا أكثر من 100 وظيفة تطوعية في المستشفى. ويتوفر في المستشفى فريق مؤلف من أكثر من 1100 متطوعاً يقدمون جميعاً ما يزيد عن 3500 ساعة عمل أسبوعيا لخدمة المستشفى.  

وسيسرنا التواصل معك حول هذا الأمر. ويرجى الأخذ بعين الاعتبار بأنه يتوجب عليك إذا رغبت بالتطوع في مستشفى غريت أورموند ستريت أن تكون مستعداً للقيام بالعمل التطوعي لمدة سنة واحدة على الأقل، وستخضع وظيفة المتطوع إلى إجراء التحقيقات المتعلقة بعدم وجود سوابق جنائية والحصول على تزكيات، والتدريب وتقييم صحة وظائف الجسم.  

وللحصول على المزيد من المعلومات حول الأدوار الوظيفية المتوفرة، فيرجى منك زيارة صفحة خدمات التطوع الموجودة في الموقع الإلكتروني العائد للمستشفى. وإذا كنت مهتماً بالعمل في وظيفة غير موجودة في المستشفى أو إذا كنت ترغب بالتطوع في خدمة المرضى الدوليين والخصوصيين حصرياً، فيرجى منك مراسلة فريق خدمات التطوع مباشرة عبر البريد الإلكتروني: volunteer@gosh.nhs.uk