Select your language close

مستشفى جريت أورموند ستريت تقيم احتفالا بالعيد

06/12/2019

احتفلت مستشفى جريت أورموند ستريت للأطفال في لندن بعيد الفطر المبارك مع المرضى وعائلاتهم وطاقم العمل. تستقبل المستشفى 1500 طفل سنويا من الشرق الأوسط وتوفر لهم رعاية متكاملة لا تشمل فقط الرعاية الصحية بل تتعداها للدعم المجتمعي والجو العائلي.  

احتفلت المستشفى بالعيد بمفاجأة الأطفال وعائلاتهم يوم العيد بهدايا قدمت لهم بواسطة شخصيات أفلام ستار وورز أو ما يعرف بـ حرب النجوم. كما ودعيت العائلات لحضور حفلة العيد التي أقامتها المستشفى. 

استمتع الأطفال وأسرهم وطاقم العمل بوقتهم خلال المساء بانضمامهم للحفلة التي احتوت على فعاليات وأنشطة وعروض ممتعة تنوعت بين تلوين الوجوه ورسم الحناء وفقرة الساحر وعروض الرقص للأطفال والحرف والفنون اليدوية. قالت رشيدة الكاظمي من قسم العبادات بالمستشفى: "وتاحدة من قيم العمل الراسخة بالمستشفى هي أننا نعمل كفريق واحد واحتفال العيد هو دليل على الجهد الذي قام به هذا الفريق"  

وأخبرنا السيد ابراهيم والد أحد الأطفال المقيمين بالمستشفى للعلاج:" من الجميل أن نجتمع للاحتفال بالعيد. استمتعنا بوجود الناس واستقبال الهدايا، وفقرات الحفل الممتعة"  

وتعليقا على أهمية هذا الاحتفال للمرضى الدوليين، قال تريفور كلارك مدير الخدمات الدولية بالمستشفى:"العيد هو وقت التجمع وامضاء وقتا جميلا مع العائلة. على الرغم من ذلك، عند بعض العائلات، من الممكن أن يكون العيد يحمل فرحا أقل خاصة عند وجودهم بعيدين عن ذويهم ومحبيهم مثل أسر المرضى في المستشفى. نحن نزدهر برؤية مرضانا من كل الثقافات والأديان عندما يشعرون أنهم في بيتهم عند وجودهم هنا للعلاج في المستشفى بلندن. ولذلك، في كل عام، نقيم احتفال العيد لهم ولأسرهم"  

تشكر مستشفى جريت أوموند ستريت كل شخص ساهم في انجاح احتفال العيد ودعمه بما في ذلك مؤسسة الخير وبيني ابيل وكل المنشطين الذين أثروا الحفل بفقراتهم الممتعة.