Select your language close

مركز معلومات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩)

إننا نتفهم بأنكم قد تكونوا قلقين بسبب فيروس كورونا - المعروف ايضاً بكوفيد-١٩ - وايضاً بسبب زيازة مستشفى جريت أورموند ستريت (جوش).

إن سلامة مرضانا وعائلاتنا وموظفينا لهو أمر مهم جدا لنا.  فعند زيارتك للمستشفى، ستلاحظ أننا قمنا بوضع تدابير إضافية للسلامة لضمان حماية الجميع في جوش.  لقد أنشأنا هذا المركز العملي للإجابة على جميع أسئلتك ومخاوفك قبل زيارتك.

تحديث مهم16/12/2021؛ مع إيلاء الاعتبار الواجب للزيادة التي طرأت على حالات الإصابات بمتغير أوميكرون (متغير فيروس كوفيد 19 الذي ظهر حديثاً)، نوصي بإقامة جميع مواعيد العيادة الخارجية افتراضياً (بالفيديو أو عبر الهاتف) حيثما أمكن ذلك من ناحية طبية. سيقلل ذلك من عدد الزوار في المستشفى ويدعم راحة ورفاه جميع المرضى والموظفين. ستعمل فرقنا معكم لضمان حصولكم على المعلومات التي تحتاجون لها لضمان إجراء مواعيدكم في بيئة آمنة.

نشجع العائلات القادمة إلى مستشفى غريت أورموند ستريت على إجراء فحوص التدفق الجانبي (lateral flow tests - فحص فيروس كورونا المنزلي) بشكل منتظم. أما زيارات الأهآلي ومقدمي الرعاية فمع أننا لم نغير القواعد المتعلقة بها، إلا أنه سيتوجب على الزوار تكملة استبيان حول الأعراض في أجنحتنا.

نحن نقبل حاليًا إحالات المرضى

للحصول على أحدث إرشادات حكومة المملكة المتحدة المتعلقة بـ  كوفيد-١٩، يرجى زيارة GOV.UK وللحصول على أحدث إرشادات هيئة الخدمات الصحية الوطنية NHS ، يرجى زيارة NHS111.