Select your language close

الرعاية التلطيفية

حديقة مورغان ستانلي في مستشفى غريت أورموند ستريت
حديقة مورغان ستانلي في مستشفى غريت أورموند ستريت

نظرة عامة

تم تأسيس فريق الرعاية التلطيفية للأطفال في مستشفى غريت أورموند ستريت عام 1986. ويعمل فريق المهنيين متعدد التخصصات بشكل وثيق مع الأطفال وعائلات الأطفال الذين يعانون من حالات مرضية مهددة للحياة أو مقيدة للأنشطة التي يستطيعون القيام بها.  

الرعاية التلطيفية هي رعاية نشطة وكاملة مقدمة للمرضى عند عدم تجاوب حالتهم المرضية مع العلاج.  تهدف هذه الرعاية إلى السيطرة على أعراض المرض والمشاكل النفسية والاجتماعية والروحية الشديدة التي يعاني منها الأطفال وعائلاتهم في هذا الوقت.  

سيختلف الدعم الذي يقدمه الفريق وفقاً لاحتياجات الطفل وعائلته. نحن نعلم بأن هذه الاحتياجات يمكن أن تتغير مع مرور الزمن ووفقاً لطبيعة المرض الذي يعاني منه الطفل.

الحالات المرضية التي نعالجها

يعمل الفريق مع الأطفال الذين يعانون من العديد من الحالات المرضية المختلفة والخاضعين لرعاية أي قسم من الأقسام التخصصية في مستشفى غريت أورموند ستريت بما في ذلك قسم الأورام، قسم أمراض الدم، قسم أمراض القلب، قسم أمراض الأعصاب وقسم العناية المركزة.

إحالة الطفل للحصول على العلاج

استخدم النموذج التالي لإحالة طفل للعلاج. سيتصل بك أحد أعضاء فريقنا خلال يومي عمل (الإثنين – الجمعة)

تفاصيلك الشخصية
صلتك بالمريض
اللغة التي تفضل استخدامها
التفاصيل الشخصية المتعلقة بالمريض
 ما هو هدف هذه الإحالة؟
لقد وصلت إلى نهاية النموذج الأساسي. الرجاء ملاحظة أنه لا يمكننا الإستمرار في طلب الإحالة إلا بعد حصولنا على أحدث تقرير طبي للطفل. لذلك فإننا نشجعك على تقديم المزيد من المعلومات (إذا كانت متوفرة لديك الآن) بالنقر على زر "إرسال الطلب والمعلومات الإضافية". بدلا من ذلك، إضغط على زر " تقديم الطلب" وسيقوم أحد أعضاء فريقنا بالإتصال بك.
التفاصيل المتعلقة بالطبيب
 أسماء الأطباء الآخرين المشاركين في رعاية الطفل الطبية
معلومات التمويل
من سيدفع تكاليف العلاج الذي سيتلقاه الطفل؟
السجلات الطبية

الإجابة ضرورية للاستمرار 

مضمون ذو علاقة