Select your language close

الأورام السرطانية

الممرضات تحضر الأدوية في جناح بَتَرْفلاي
الممرضات تحضر الأدوية في جناح بَتَرْفلاي

نظرة عامة

يعمل قسم أمراض الدم والأورام بمستشفى جريت أورموند ستريت كمركزًا موحدًا لعلاج السرطان مع مستشفى كلية لندن الجامعية - الذي يشكل أكبر مركز للأورام في أوروبا. يتيح هذا التعاون توفير رعاية ممتازة للمرضى لعلاج أندر أشكال السرطان وأكثرها تعقيدا عند الأطفال. وتعتبر نتائج العلاج للحالات الناجية من أمراض الدم والأورام قابلة للمقارنة مع أفضل النتائج على الصعيد العالمي.

في عام 2016/17، أجريت 146 عملية لأورام الدماغ في مستشفى جريت أورموند ستريت ، منها 95٪ لم يكن لها أي أحداث سلبية خطيرة (الصفوف 3-4).

متوسط ​​معدل النجاح في علاج مرضى الورم الأرومي العصبي منخفض المخاطر في مستشفى جريت أورموند ستريت هو أكثر من 80٪. معدلات النجاح في علاج المرضى المعرضين للخطر منخفضة بنسبة حوالي 85 ٪ والمرضى ذوي الحالات متوسطة الخطر حوالي 7٪. بالنسبة للمرضى ذوي الحالات عالية الخطورة عالية، معدل النجاة عند سن 3 سنوات هو 66٪ بينما سن 5 سنوات هو 60٪.

تعالج خدمة الأورام المرضى المصابين بسرطانات الأورام الصلبة. ونحن نقدم رعاية متكاملة لمرضى السرطان طوال رحلة علاجهم ويقدم المركز العلاج الأساسي للأطفال الذين يتم تشخيصهم بمختلف التشخيصات للأورام الخبيثة وغير الخبيثة.

الحالات المرضية التي نعالجها

  • ساركومة إيوينغ Ewing’s sarcoma 

  • الورم الأرومي الكبدي 

  • داءُ هودجكن(سرطان الغدد اللمفاوية)  

  • ورم أرومي كلوي 

  • ورم أرومة العصبي 

  • ورم أرومة الشبكية 

  • الساركومة العضلية المخططة وغيرها من أورام ساركومة الأنسجة الرخوة 

  • أورام الخلايا الجرثومية وغيرها من الأنواع الكثيرة من السرطانات النادرة 

  • نعالج أيضًا حالات الأورام العصبية بما في ذلك الورم النجمي، والورم البطاني العصبي، والورم الدبغي والورم الأرومي النخاعي 

إحالة الطفل للحصول على العلاج

استخدم النموذج التالي لإحالة طفل للعلاج. سيتصل بك أحد أعضاء فريقنا خلال يومي عمل (الإثنين – الجمعة)

تفاصيلك الشخصية
صلتك بالمريض
اللغة التي تفضل استخدامها
التفاصيل الشخصية المتعلقة بالمريض
 ما هو هدف هذه الإحالة؟
لقد وصلت إلى نهاية النموذج الأساسي. الرجاء ملاحظة أنه لا يمكننا الإستمرار في طلب الإحالة إلا بعد حصولنا على أحدث تقرير طبي للطفل. لذلك فإننا نشجعك على تقديم المزيد من المعلومات (إذا كانت متوفرة لديك الآن) بالنقر على زر "إرسال الطلب والمعلومات الإضافية". بدلا من ذلك، إضغط على زر " تقديم الطلب" وسيقوم أحد أعضاء فريقنا بالإتصال بك.
التفاصيل المتعلقة بالطبيب
 أسماء الأطباء الآخرين المشاركين في رعاية الطفل الطبية
معلومات التمويل
من سيدفع تكاليف العلاج الذي سيتلقاه الطفل؟
السجلات الطبية

الإجابة ضرورية للاستمرار