Select your language close

رتاج أو أميرة الثلج ري فروز

أروع بطلة خارقة على الإطلاق

 أميرة الثلج ري فروز
أميرة الثلج ري فروز

ولدت رتاج في الكويت منذ نحو ثمانية أعوام، ومنذ ذلك الوقت وهي تبهج العالم بابتساماتها وضحكاتها البريئة. ما زالت عيونها تحمل بريقًا سحريًا، وعلى الرغم من أنها وصلت إلى مستشفى جريت أورموند ستريت في لندن لأول مرة في العام 2012 لمعالجتها من الورم الليفي العصبي النمط 1، وهو حالة وراثية تسبب في نمو الورم بالقرب من عصبها البصري ثم عادت مرة أخرى إلى المستشفى في العام 2017 لمتابعة العلاج فإنها بقيت شجاعة وقوية ولديها حب كبير للناس.

خلال إقامة رتاج في مستشفى جريت أورموند ستريت للأطفال في لندن كانت تتحدث مع من حولها عن شغفها بالأبطال الخارقين وعالم الخيال وقصص السحر. وعلى الرغم من أن حياتها في المستشفى بعيدة تمامًا عن أن تكون حكاية جميلة بالنسبة لطفلة في عمرها، إلا أنها واصلت حماسها وحبها للحياة والخيال بدعم من عائلتها وممرضيها وأطبائها. وفي هذا المكان تمامًا أظهرت رتاج قوتها الثلجية الكامنة في أعماقها فولدت أميرة الثلج ري فروز.

تحمل ملكة الثلج ري فروز قلبًا من أدفأ القلوب وأصفاها وتكمن قوتها في قدرتها على تطويع البرودة بطرق رائعة، فحتى في أكثر أيام طقس لندن عتمة وتجهمًا كانت رتاج تستخرج الجمال الحقيقي من الثلج والجليد بصنع أجمل التماثيل الجليدية الساحرة. وأينما حلت في لندن أو في الكويت تبهر ري فروز أصدقائها وتدهشهم بقدراتها السحرية على تحويل ما يحيط بها إلى حديقة شتوية زاخرة بالجمال يستمتع بها الجميع.

خلال حملة سوبرهوب كانت رتاج إحدى مريضات العيادة الخارجية، وكان عليها القدوم للمستشفى للعلاج مرة في الأسبوع على الأقل وأحيانًا كان عليها أن تتردد عليه أكثر لعدة أشهر. ومنحتها تلك الحملة متسعًا للاهتمام بشيء يمتعها خلال ترددها على المستشفى للعلاج. وتؤكد أم رتاج ذلك بالقول «كان ذلك حدثًا ممتعًا لنا وكانت رتاج سعيدة جدًا، أما أنا فشعرت بالفخر أنها قادرة على أن تكون أميرة ثلج وظلت تتحدث عن ذلك لأيام طويلة.» وقالت رتاح «أحببت تجربة سوبرهوب وأنا سعيدة جدًا ومتحمسة وأريد تكرار ذلك مرة أخرى.»

 

نبذة عن سوبرهوب×مستشفى جريت أورموند ستريت

تهدف حملة سوبرهوب إلى التأثير إيجابيًا في تجربة العائلات القادمة من الشرق الأوسط إلى مستشفى جريت أورموند ستريت في لندن عند علاج أحد أطفالها، وذلك من خلال تحويل الأطفال إلى أبطال خارقين واستغلال الطاقة الإيجابية الناتحة عن قوة الخيال في علاجهم. نحن مستشفى جريت أورموند ستريت نعمل على خلق بيئة مرحة للأطفال تحيطهم بالرعاية وتتيح لهم إطلاق الطاقات الكامنة لكل بطل خارق يعيش فيهم.