Select your language close

لطيفة، أو فراشتنا بترفلاي اللطيفة

ولدت لتطير

Latifa, aka ButterFly

لطيفة فتاة كويتية ذكية تبلغ من العمر 12 عامًا تحلم دائمًا بالطيران، جاءت إلى مستشفى جريت أورموند ستريت للأطفال في لندن مع جدتها في العام 2010، ثم أمضت السنوات الثماني التالية في المستشفى تتلقى العلاج من مرضها وهي اليوم تتوق إلى العودة مع جدتها إلى الكويت في ديسمبر بعد أعوام ثمانية طويلة تكللت بنجاح علاجها.

لطيفة تعشق الفراشات وكانت تحلم يومًا أن تستطيع الطيران عاليًا مثلها. وعرفت في بواكير فترة وجودها في مستشفى جريت أورموند ستريت للأطفال بأنها خجولة ومنطوية على نفسها، لكن بمرور السنين تنامت ثقتها بنفسها وتحولت إلى فتاة شابة قوية وصلبة، وهكذا ولدت البطلة الخارقة بترفلاي. وهاي بترفلاي تحلق عاليًا لتقود رفًا من الفراشات بإشارة من يدها. لتعمل بمساعدة صديقاتها الفراشات على نشر السعادة في قلوب الأطفال وتشجيعهم على تجاوز الظروف التي عاشتها يومًا.

وتعلق جدة لطيفة بالقول «كانت لحملة سوبرهوب تأثير إيجابي على لطيفة وعائلتها، فهي بحاجة فعلًا إلى شيء تتمسك به لتشجع نفسها، وأشعر أن هذه الحملة أسعدتها كثيرًا. وأنا حين أنظر اليوم إلى صورتها أراها تشبه فعلًا ملكة الفراشات...ما أجملها! شكرًا جزيلًا من كل قلبي لكل من شارك في تنظيم هذه الحملة.»

نبذة عن سوبرهوب×مستشفى جريت أورموند ستريت

تهدف حملة سوبرهوب إلى التأثير إيجابيًا في تجربة العائلات القادمة من الشرق الأوسط إلى مستشفى جريت أورموند ستريت في لندن عند علاج أحد أطفالها، وذلك من خلال تحويل الأطفال إلى أبطال خارقين واستغلال الطاقة الإيجابية الناتحة عن قوة الخيال في علاجهم. نحن مستشفى جريت أورموند ستريت نعمل على خلق بيئة مرحة للأطفال تحيطهم بالرعاية وتتيح لهم إطلاق الطاقات الكامنة لكل بطل خارق يعيش فيهم.

ButterFly posing for her close up
ButterFly having her make up done