Select your language close

أسئلة شائعة عن التعليم والتدريب

 يُعدُّ مستشفى غريت أورموند ستريت (GOSH) مركزًا دوليًا للتميّز في مجال الرعاية الصحية للأطفال. وتعتبر المستشفى مكرسة لمساعدة الأطفال من جميع أرجاء العالم ليتمكنوا من تحقيق إمكانياتهم. وتتمتع المستشفى بسمعة عالمية بكونها واحدة من المستشفيات القليلة ذات الطراز العالمي المخصصة لعلاج الأطفال الذين يعانون من أمراض متعددة أو نادرة أو معقدة. 

ويوجد لدينا أكثر من 60 تخصصًا طبياً مختلفًا وفرعياً تحت سقف واحد، ما يجعل مستشفى غريت أورموند ستريت أكبر مستشفى في المملكة المتحدة قادر على تقديم الخدمات الطبية الاختصاصية المتنوعة للأطفال متواجدة في موقع واحد. ويمتلك المستشفى أكثر من 300 طبيباً استشارياً من ذوي الخبرة على المستوى العالم العاملين ضمن الفرق متعددة التخصصات عالية الخبرة لتقديم أفضل رعاية ممكنة للأطفال الذين يعانون من الحالات المرضية المعقدة.  

وتساعد شراكة مستشفى غريت أورموند ستريت مع معهد صحة الطفل التابع لكلية لندن الجامعية (UCL) في تشكيل أكبر مركز للأبحاث الأكاديمية والتعليم حول صحة وأمراض الأطفال على مستوى أوروبا. ونقوم بتدريب أكبر عدد من الأطباء الاختصاصين في علاج الأطفال أكثر من أي مركز آخر في أوروبا. وتمتلك المستشفى أكبر برنامج لتعليم التمريض على مستوى أوروبا.  

ونحن ملتزمون في مشاركة خبرتنا لخدمة رعاية الأطفال الصحية في جميع أرجاء العالم. ونمتلك خبرة هامة في تقديم الخطط التعليمية والتدريبية في المستشفيات في جميع أرجاء العالم. يرجى قراءة دراسات الحالات العائدة للمستشفى لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا الأمر.

لقد تم تصميم جميع برامجنا التعليمية والتدريبية لتناسب احتياجاتك. وستتفاوت تكاليف هذه البرامج بناء على العديد من العوامل المتعددة بما في ذلك مدة هذه البرامج وأعداد المشاركين فيها والموقع التدريبي.

ويرجى التواصل معنا لإعلامنا عن متطلباتك عن طريق البريد الإلكتروني: gulfoffice@gosh.nhs.uk وسنتمكن من تزويدك بالتكلفة التقديرية لهذه البرامج.

سيعتمد موقع التدريب على البرنامج والمشاركين، ولكن يمكن أن يكون موقع التدريب في مستشفى غريت أورموند ستريت أو في موقع مستشفى شريكة. ونستطيع تقديم أنشطة التعلم عن بعد، ومواد القراءة، والاجتماعات التعليمية المنعقدة عن بعد، والدعم التدريسي والدعم المقدم من الخبراء، والعديد من وسائل التقييم التكوينية والختامية. 

سيصمم فريق مستشفى غريت أورموند ستريت منهاج التدريب بعد إجراء تحليل للاحتياجات. وسيتم تقديم تقرير مع التوصيات بالإضافة إلى مسودة برنامج تعليمي مميز.  

وسيقدم الخبراء العاملون في مستشفى غريت أورموند ستريت (بما في ذلك الأكاديميون، والممرضات الاستشاريات والممرضات من المراتب العليا والممرضات السريريات الاختصاصيات والمعلمون السريريون ومدراء التمريض والموظفون العاملون في الخدمات الصحية المساعدة) على شكل جلسات نظرية وتدريب عملي.  

نحن قادرون على تصميم برامج تدريبية وتعليمية مميزة تلبي متطلباتكم.  

ونقوم عند تطويرنا البرامج التعليمية لصالح المنظمات الأخرى باقتراح أن يستند التعاون في التعليم والتدريب على تقييم الاحتياجات الحالية والمستقبلية للخدمة. ونقوم قدر الإمكان بإجراء تحليل للاحتياجات التدريبية، الذي يعتبر جزءاً أساسياً من تطوير برامجنا لتلبية احتياجاتكم بدقة.  

 يرجى قراءة المزيد من المعلومات حول البرامج التدريبية والتعليمية المميزة التي نقدمها.  

 

نعم، ليتمكن فريقكم من الاستفادة من برامجنا التعليمية والتدريبية، يتوجب أن يتقن أفراد الفريق التحدث باللغة الإنجليزية.  

ونطلب من مقدمي الطلبات للالتحاق ببرامج الزمالة الدولية، إجراء اختبار إتقان اللغة الإنجليزية IELTS والحصول على علامة 7.5 وما فوق في هذا الاختبار