Select your language close

ما هو السبب المحفز للعمل في مستشفى غريت أورموند ستريت؟

الممرضات نتحدث في مكتب

ما هي الأمور التي نقوم بها  

يُعدُّ مستشفى غريت أورموند ستريت (GOSH) مركزًا دوليًا للتميّز في مجال الرعاية الصحية للأطفال، وهي مكرسة لمساعدة الأطفال من جميع أرجاء العالم ليتمكنوا من تحقيق إمكانياتهم. وتتمتع المستشفى بسمعة عالمية بكونها من المستشفيات الرائدة في علاج وتقديم الرعاية الطبية للأطفال الذين يعانون من أمراض متعددة أو نادرة أو معقدة. 

ويوجد لدينا أكثر من 60 تخصصًا طبيا مختلفًا ومتفرعاً تحت سقف واحد، وتمتلك المستشفى أكبر عدد من الأطباء الاختصاصيين المكرسين لتقديم الرعاية الطبية للأطفال في المملكة المتحدة. ونظراً للطبيعية الاختصاصية التي تتميز بها المستشفى وتنوع خدماتها، تعالج مستشفى غريت أورموند ستريت الأطفال من جميع أرجاء المملكة المتحدة ومن خارجها المملكة المتحدة ضمن خدمة المرضى الدوليين والخصوصيين .  

وتساعد شراكة مستشفى غريت أورموند ستريت مع معهد صحة الطفل التابع لكلية لندن الجامعية (UCL) في تشكيل أكبر مركز للأبحاث الأكاديمية والتعليم حول صحة وأمراض الأطفال على مستوى أوروبا. ونقوم بتدريب أكبر عدد من الأطباء الاختصاصين في علاج الأطفال أكثر من أي مركز آخر في أوروبا. وتمتلك المستشفى أكبر برنامج لتعليم التمريض على مستوى أوروبا.  

رسالتنا  

نحن نسعى جاهدين لتحقيق وعدنا بأن نضع نصب أعيننا شعار "الطفل أولاً ودائمًا" عن طريق تحقيق الهدف المشترك في تقديم الرعاية الطبية ذات الطراز العالمي للأطفال. ونسعى لتحقيق قيمنا المبنية على الدوام: وهي دوام الترحيب ودوام المساعدة ودوام الخبرة ودوام العمل كفريق واحد. ونهدف إلى تحقيق المعايير العالمية في جميع الجوانب المتعلقة بالخدمة التي نقدمها. 

ويسعى الموظفون العاملون في مستشفى غريت أورموند ستريت إلى أن يحصل الأطفال وصغار السن وعائلاتهم على أعلى مستويات الجودة في الرعاية والدعم. ويساعد هيكل التمريض في المستشفى والتزامنا نحو تطوير مهارات الموظفين بأن نقدم الرعاية عالية الجودة التي تلبي الاحتياجات الفردية والمعقدة لجميع الأطفال وصغار السن.   

التطوير المهني 

تطمح مستشفى غريت أورموند ستريت إلى توفير فرص التطوير الوظيفي لجميع موظفيها. ويتوافر الفريق التعليمي لمساعدتك وتشجيعك على مواصلة حصولك على التدريب والتعليم.  

وتساعد حقيبتنا المتعلقة بالأنشطة التعليمية بأن يكتسب الموظفون مجموعة متنوعة من المعرفة والمهارات التي تدعم تقديمهم خدمات آمنة وعالية الجودة وكفؤة إلى المرضى وعائلاتهم. وتقدم أنشطتنا التعليمية أيضاً إلى الموظفين فرصة لتطوير كفاءاتهم وثقتهم في الحصول على وظائف ناجحة.  

ونقدم إلى الممرضات والممرضين المؤهلين حديثاً، برنامج الاستعداد لمدة 12 شهراً.