Select your language close

التمريض في مستشفى غريت أورموند ستريت

A nurse talks to a patient

يعمل في مستشفى غريت أورموند ستريت أكثر من 1300 ممرضاً مسجَلاً وهم جزء مهم ضمن فريق متعدد التخصصات، ويلعبون دوراً هاماً في تقديم رعاية طبية من الطراز العالمي. وسيساعدك العمل بصفتك ممرض في مستشفى غريت اورموند ستريت في تطوير خبرة مثيرة للإعجاب ومهارات سريرية مذهلة.  

ويساعد هيكل مستشفى غريت أورموند ستريت والدعم وفرص التعلم الموجودة فيها على زيادة الكفاءة والقدرات والثقة عند الأشخاص، ما يعني بأننا قادرون على توفير الرعاية الجيدة التي تلبي الاحتياجات الفردية والمستمرة والمعقدة في أغلب الأحيان للأطفال وصغار السن وعائلاتهم.  

وتطمح المستشفى بأن تكون في مركز القيادة العالمية في مجال تمريض الأطفال: وذلك عن طريق السعي إلى التحسين المستمر في جودة الرعاية، والاستفادة من التكنولوجيا، والسعي على الدوام نحو توفير خبرة إيجابية حول الرعاية الطبية التي تتجاوز التوقعات. وتبني المستشفى قدرات البحث في التمريض وتسعى نحو تحسين صحة الأطفال وصغار السن والرعاية الطبية المقدمة لهم وتقديم الرعاية التمريضية الممتازة. وتطمح المستشفى بأن تكون من أماكن العمل الرائدة عالمياً بواسطة نشر التعليم والتوعية حول خدمات التمريض المقدمة للأطفال.  

التمريض في خدمة المرضى الدوليين والخصوصيين  

إن خدمة المرضى الدوليين والخصوصيين هي وحدة رائدة حيث تقوم بتقديم العلاج المتخصص غير المتوفر في أغلب الأحيان في بلادهم الأم. وأغلبية المرضى النزلاء في المستشفى في وحدة خدمة المرضى الدوليين والخصوصيين يأتون من خارج المملكة المتحدة، وتقوم حكومات بلادهم بدفع تكاليف علاجهم، بينما يقوم بقيتهم بتغطية مصاريف علاجهم إما بواسطة شركات التأمين أو الهيئات الخيرية أو عن طريق الدفع من حسابهم الخاص. ولقد عالجت خدمة المرضى الدوليين والخصوصيين في العام الماضي أكثر من 5000 طفلاً ينتمون إلى أكثر من 80 دولة مختلفة.   

ويساعدك تنوع مرضانا الموجودين في أجنحتنا الثلاثة وقسم العيادات الخارجية بأن تكتسب خبرة في العديد من الاختصاصات والثقافات المختلفة.  وتقدم لك وحدة المرضى الدوليين والخصوصيين الفرصة للمشاركة في العديد من العلاجات والتدخلات في الرعاية، وسيقدم لك فريق التعليم الداخلي في المستشفى الخبرة المذهلة والمهارات السريرية.  

تعرف على المزيد من المعلومات من كلوديا الرئيسة المؤقتة لقسم التمريض  

تعليم الممرضين 

سنساعدك من خلال برامج التعليم ذات المستوى العالمي على تطوير المعرفة والمهارات المتخصصة لتتمكن من توفير مستقبل أفضل للأطفال المصابين بأمراض خطيرة يومياً. ونصمم في مستشفى غريت أورموند ستريت برامج تعليم التمريض لضمان حصول جميع الممرضين في جميع المستويات على الدعم والتدريب الذي يحتاجونه. وتمتلك وحدة المرضى الدوليين والخصوصيين فريقها التعليمي الخاص بها والمؤلف من: مدرس ممارس في مجال التمريض وممرضين اثنين للدعم السريري وهذا يغطي جميع المجالات السريرية داخل وحدة المرضى الدوليين والخصوصيين ولديهم صلات قوية مع فريق التعليم الأكبر الموجود في مستشفى غريت أورموند ستريت.  

سوف ندعمك طوال فترة تواجدك في وحدة المرضى الدوليين والخصوصيين عن طريق توفير الفرص لتعزيز مهاراتك وكفاءاتك وتعليمك. ويتلقى جميع الممرضين الجدد في وحدة المرضى الدوليين والخصوصيين برنامجاً تعريفياً محلياً يشتمل على جلسات تركز على وحدة المرضى الدوليين والخصوصيين مثل جلسة الثقافة والتنوع. ويستطيع الفريق أن يقدم أيضاً لك فرصة حصرية لحضور يوم لدراسة الثقافة العربية بالتعاون مع كلية الدراسات الشرقية والأفريقية (SOAS).  

وتلتزم مستشفى غريت أورموند ستريت بدعم طموح والتطور الوظيفي عند الممرضين، ولذلك تتعاون المستشفى مع جامعة لندن ساوث بانك LSBU لتوفير مجموعة من الفرص التعليمية المستمرة والتطوير الوظيفي ضمن الدراسات العليا المخصصة في التمريض. ويستطيع الممرضون في مستشفى غريت أورموند ستريت الحصول على مجموعة متنوعة من البرامج والمسارات الأكاديمية المصممة لتعزيز معرفتهم ومهاراتهم وخبراتهم. وتقدم المستشفى برامج التطوير من الحزمتين 6 و7 وبرنامج تطوير الممرض المرشد وتدريب على القيادة.  

ويستفيد جميع الممرضين أيضاً من مركز المحاكاة السريري المزود بمختلف البرامج لتوفير فرص الاطلاع والحصول على الخبرة والممارسة السريرية حول العديد من المهارات التمريضية المختلفة والسيناريوهات السريرية. 

الممرضون المسجَلون حديثاً  

يستفيد الممرضون المسجلون حديثاً في مستشفى غريت أورموند ستريت من المسار التعليمي الفريد من نوعه لمدة ثلاث سنوات والذي يقدمه المجلس التعليمي الصحي في إنجلترا، ولقد تم تصميم هذا المسار لدعم الممرضين على مواصلة تطوير مهاراتهم السريرية وتعزيز رفاههم في مكان العمل.  

ونقدم برنامج التدريب المؤلف من 12 شهراً وبرنامج التطوير من الحزمة 5 والمجموعات الموجودة في المملكة المتحدة وفريقاً متخصصاً يحتوي على مدرسين للممرضين المسجلين حديثاً وبرنامج التناوب العام. وللحصول على المزيد من المعلومات حول هذا الأمر، يرجى الضغط هنا.