نموذج إحالة علاج الأطفال من مستشفى جريت أورموند ستريت

يتوفر الآن باللغتين العربية والإنجليزية

الحالات الطبية التي نعالجها

يتوفر لدينا أكثر من 50 اختصاص مختلف في نفس المستشفى

ولمعرفة المزيد من المعلومات يرجى الضغط هنا

الاختبارات الوراثية الفريدة التي يتم اجراؤها في مستشفى جريت اورموند ستريت GOSH

التشخيص غير الاختراقي خلال الحمل وهو بديل آمن عن الاختبارات الاختراقية التقليدية للرحم

ولمعرفة المزيد من المعلومات يرجى الضغط هنا

معلومات عنا

مستشفى جريت أورموند ستريت للأطفال في لندن هو مركز دولي متميز في رعاية الأطفال ومعترف به دوليا كواحد من عدد قليل من المستشفيات على مستوى العالم للأطفال الذين يعانون من حالات صحية نادرة ومعقدة أو متعددة. إكتشف المزيد

إحالة المريض

يتوافر لدينا فريق إحالة مخصص لجعل عملية إحالة المريض سهلة قدر الإمكان. ونهدف بأن نرد على كافة استفسارات الإحالة خلال يومي عمل. ويتوفر مكتبنا في الخليج لتقديم يد المساعدة في الأمور المتعلقة بالإحالات القادمة من منطقة الشرق الأوسط.

الحالات الطبية

يوجد لدينا أكثر من 50 تخصصًا طبيًا مختلفًا، وهو العدد الأكبر من التخصصات في أي مستشفى من مستشفيات المملكة المتحدة. ويساعدنا هذا الأمر المتفرد على تشخيص وتقديم العلاجات الرائدة للأطفال القادمين من جميع أرجاء العالم والذين يعانون من حالات صحية معقدة أو نادرة أو متعددة.

الوالدين والزوار

جذب سياحية ذات شهرة عالمية. نوفر مجموعة متنوعة من خدمات المساعدة للعائلات التي يمكنهم الحصول عليها خلال تواجدهم في المستشفى.

نبذة تعريفية حول موظفينا

توجد لدينا مجموعة من أفضل أطباء وجرَّاحي الأطفال الرائدين على مستوى العالم، والذين يعملون على رأس فِرقنا متعددة التخصصات. كما يتوافر لدينا أيضًا فريق من الممرضات ومتخصصي الألعاب والمترجمين وموظفي المساعدة والدعم وذلك لدعمكم طوال فترة العلاج.