Select your language close

الأسئلة المطروحة على نحو متكرر حول الوظائف الشاغرة في مستشفى غريت أورموند ستريت

يرجى استخدام مصدرنا حول الأسئلة المطروحة على نحو متكرر. ويرجى منك عدم التردد بالاتصال بنا، إذا كان لديك أية أسئلة لم تستطع العثور على إجابة لها.  

يمكنك الاطلاع على وظائفنا الشاغرة عن طريق الضغط هنا. وستأخذك هذه الصفحة إلى الموقع الإلكتروني للوظائف الشاغرة في خدمة الصحة الوطنية NHS، حيث يتوجب عليك تقديم طلب في هذا الموقع للحصول على وظيفة في مستشفى غريت أورموند ستريت. ونقبل الحصول على طلبات الوظائف المقدمة من خلال الموقع الإلكتروني العائد لخدمة الصحة الوطنية فقط.  

ويرجى منك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني recruitment@gosh.nhs.uk  إذا كان لديك أي سؤال أو إذا كنت مهتماً بمعرفة المزيد من المعلومات حول وظيفة معينة لم يتم الإعلان عنها وسيسعدنا التواصل معك حول هذه الأمور.  

ونحن نسعى على نحو مستمر لتوظيف الممرضين من الحزمتين 5 و6. ويرجى منك التواصل معنا على نحو مباشر في حالة عدم وجود أية إعلانات عن أي وظيفة شاغرة في مجال التمريض في الوقت الحالي.  

قد تكون فكرة الانتقال للعيش داخل لندن عصيبة للغاية، وتستطيع مستشفى غريت أورموند ستريت مساعدتك في العديد من الطرق في العثور على مكان للعيش فيه عند حصولك على عرض العمل في المستشفى.  

وتمتلك مستشفى غريت اورموند ستريت مجموعة متنوعة من المساكن السكنية المتوفرة لاستخدام الموظفين، ويتم تأجيرها بموجب عقود إيجار مؤمنة وقصيرة الأمد لمدة ستة أشهر.  

ويرجى منكم زيارة هذه الصفحة لمعرفة المزيد من التفاصيل حول أماكن الإقامة المخصصة للموظفين.  

مكتب أماكن الإقامة  

قام الأمناء الخاصون بتأسيس وتمويل هذا المكتب الذي يعتبر بأنه خدمة مجانية إلى جميع الموظفين والجهات المساعدة لمستشفى غريت أورموند ستريت ومعهد صحة الطفل في كلية لندن الجامعية في مستشفى غريت أورموند ستريت.  

ويستطيع مكتب أماكن الإقامة:  

  • مساعدتك في العثور على مكان الإقامة طويل الأمد أو قصير الأمد في القطاع الخاص 

  • تعيين موظف الإسكان الرئيسي الخاص بك عند اللزوم  

  • تزكية الفنادق المحلية والنزل (الذي يقدم خدمة المنامة ووجبة الإفطار) إذا كنت تزور المستشفى لفترة زمنية قصيرة.  

أين يقع مكتب أماكن الإقامة؟  

Great Ormond Street Hospital  
Level 4, Barclay (formerly York) House 
37 Queen Square 
London 

وتتوافر وسائل المواصلات الممتازة إلى المستشفى سواء عن طريق قطار الأنفاق أو القطار العادي أو الحافلات. ويرجى منك زيارة صفحتنا: كيفية الوصول إلى المستشفى للاطلاع على المعلومات المتعلقة بطرق المواصلات العامة.  

ويحصل الموظفون الذين يستخدمون المواصلات العامة للوصول إلى العمل على تذكرة موسمية مجانية خالية من الفوائد، لمساعدة الموظفين على تخفيف مصاريف المواصلات المترتبة عليهم. ويمكنك أيضاً اختيار ركوب الدراجة الهوائية للوصول إلى العمل والاستفادة من الخطة الخاصة لركوب الدراجات الهوائية للوصول إلى العمل التي توفر الخصومات اللازمة للحصول على دراجتك الهوائية ومعدات السلامة.  

تطمح مستشفى غريت أورموند ستريت إلى توفير فرص التطوير الوظيفي لكافة الأدوار الوظيفية في جميع أرجاء المنظمة. وتساعد مجموعة الأنشطة التعليمية على تمكين الموظفين في اكتساب مجموعة واسعة من المعرفة والمهارات التي تساعدهم في تقديم خدمة كفؤة وآمنة وعالية الجودة إلى المرضى وعائلاتهم. وتوفر أنشطتنا التعليمية أيضاً إلى الموظفين فرص لتطوير كفاءاتهم وثقتهم بأنفسهم في الحصول على وظائف ناجحة.  

ولدعم تحقيق التزامنا نحو الموظفين العاملين في مستشفى غريت أورموند ستريت، تقدم المستشفى العديد من المبادرات بما في ذلك:  

  • حصول جميع الموظفين الجدد الملتحقين بمستشفى غريت أروموند ستريت على دورة تعريفية شاملة حول المنظمة وأقسامهم ووظائفهم.  

  • إجراء عملية التقييم الرسمية: حيث يتم تقييم الموظفين بعد مرور فترة زمنية قصيرة على التحاقهم في المستشفى. ويتم في عملية التقييم تحديد الأهداف وفرص التعلم المناسبة. ويتم إجراء عمليات التقييم على نحو سنوي حيث يتم عقد جلسات منتظمة غير رسمية ما بينها.  

  • سياسة إجازة الدراسة: توفر هذه السياسة للموظفين الدعم اللازم للحصول على المؤهلات المهنية في المجال السريري أو غير السريري المختار.  

  • مجموعة شاملة من الأنشطة التعليمية لمساعدتك على تحقيق أهدافك الفردية والمهنية.  

  • مجموعة ثابتة ومتزايدة من المسارات الوظيفية لجميع المهن (الطبية والسريرية وغير السريرية والدعم السريري). ونقدم أيضاً مسارات القيادة والإدارة لتكملة تطوير المهارات التقنية.  

تستطيع مستشفى غريت أورموند ستريت أن تقدم عدداً من المزايا الإضافية بجانب فرص التعليم والتدريب الواسعة.  

وبالنسبة للمواصلات، تستطيع مستشفى غريت أورموند ستريت توفير قروض للحصول على تذاكر موسمية خالية من رسوم الفوائد وخطة ركوب الدراجة الهوائية للوصول إلى العمل.  

وإذا كنت تمتلك مسؤوليات تتعلق برعاية الأطفال، فتستطيع المستشفى دعم خطة اللعب في العطلة وتوفير خدمة الحضانة المتوافرة في موقع المستشفى. وتوفر المستشفى أيضا قسائم رعاية الأطفال وتوظف مدير خدمات رعاية الأطفال لمساعدة الموظفين في العثور على الحلول المناسبة لاحتياجاتهم والمتعلقة برعاية الأطفال. وسنسعى نحو تقديم الدعم قدر الإمكان إلى الموظفين ذوي الاحتياجات الخاصة في المراحل المختلفة من وظائفهم. ونأخذ بعين الاعتبار أيضاً احتياجات الموظفين الذين يقومون برعاية الأشخاص المسنين أو المعاقين أو الذين يقومون بإعالة أشخاص آخرين، ونقدم إليهم الاستيعاب لاحتياجاتهم والمرونة والدعم اللازم. ونقدم أيضاً ترتيبات ممتازة للموظفين الراغبين بأخذ إجازة الأمومة والأبوة وإجازة التبني.  

ومن المهم الحفاظ على سعادة ورفاهية موظفينا. ونقدم مجموعة شاملة من المزايا المجانية والمدعومة، والتي تشتمل على ما يلي:  

  • خدمة تدليك الجسم (المساج)  

  • العلاج الطبيعي  

  • قروض التذاكر الموسمية الخالية من الفوائد  

  • المساعدة في رعاية الأطفال  

  • مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية والاجتماعية  

  • المساعدة في العثور على المسكن  

  • خدمة النصيحة ومشورة الموظفين  

  • خطة تقدير جهود الموظفين عن طريق عقد احتفالات لتوزيع الجوائز السنوية والشهرية  

  • النادي الثقافي 

ونقدم أيضاً خطة نظام التقاعد في خدمة الصحة الوطنية، والتي لا تزال تعتبر من أفضل الخطط المعمول بها في المملكة المتحدة.  

نعم، يمكنك العمل في المستشفى!  ويسعدنا للغاية الحصول على طلبات التوظيف من الممرضين المسجلين حديثاً. ونعقد فعالية توظيف الممرضين المسجلين حديثاً في شهر سبتمبر / أيلول من كل عام، ونعقد أيضاً الأيام المفتوحة في المستشفى في شهري مارس / آذار وأكتوبر / تشرين أول. يرجى الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول هذه الأمور في صفحة أحدث الوظائف الشاغرة.  

تعين مستشفى غريت أروموند ستريت موظفينا وبالتالي يتم إعطاؤهم نفس عقود العمل المعطاة إلى كافة الموظفين العاملين في جميع أرجاء المستشفى. ما يعني بأن الموظفين يحصلون على نفس الراتب والمزايا التي يحصل عليه نظراؤهم في المستشفى.  

عالجت خدمة المرضى الدوليين والخصوصيين في العام الماضي أكثر من 4000 مريضاً حضروا من أكثر من 80 دولة، حيث تمت معالجة ما يزيد عن 1000 مريضاً منهم بصفتهم مرضى نزلاء في المستشفى.  

ويحضر أغلبية المرضى النزلاء في المستشفى من منطقة الشرق الأوسط، وقد يعرف عدد قليل من عائلات المرضى التحدث باللغة الإنجليزية على نحو بسيط أو قد لا يعرفون التحدث باللغة الإنجليزية على الإطلاق. ونظراً لذلك فيتواجد في الأجنحة فريق المترجمين العرب من ذوي الخبرة والذين يعملون 365 يوماً في السنة.  

والغرض من تواجد المترجمين هو تسهيل رعاية الموظفين للمرضى والعمل بسلاسة مع المتخصصين في الرعاية الصحية.  

إن معرفتك استخدام لغة ثانية من الأمور التي قد تفيدك في أداء عملك، ولا يعتبر بأنه شرط من شروط العمل في القسم.

نوفر إلى جميع موظفينا خطة التقاعد المعمول بها في خدمة الصحة الوطنية، والتي لا تزال تعتبر بأنها من أفضل الخطط المعمول بها في المملكة المتحدة. 

يرجى منك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني recruitment@gosh.nhs.uk إذا كنت ترغب بمعرفة المزيد من المعلومات حول الوظيفة غير المعلن عنها

نود أن نشكرك على اهتمامك بهذا الأمر، يرجى منك الاطلاع على صفحات الزمالة أو المراقبة للحصول على المزيد من المعلومات.  

يرجى منك تحميل كتيب التمريض لمعرفة المزيد من المعلومات أو الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: recruitment@gosh.nhs.uk 

إذا كنت مواطناً في دولة خارج الاتحاد الأوروبي، فإننا ننصحك بأن تتصل بفريق التوظيف في أقرب وقت ممكن لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على تأشيرة السفر (الفيزا) والعمل في المملكة المتحدة.  

ويرجى الأخذ بعين الاعتبار بأنه يتوجب عليك الحصول على رقم سجل ممارسة مهنة التمريض NMC لتتمكن من العمل في وظائف التمريض في المملكة المتحدة. ونرحب بتوظيف الممرضين العاملين في جميع أرجاء العالم، ولكن يرجى الأخذ بعين الاعتبار بأنه يتم اللجوء إلى عملية تستغرق الكثير من الوقت للحصول على هذا الرقم. ويرجى منك الاتصال بنا إذا رغبت بالحصول على المزيد من المعلومات حول هذه العملية وكيف يمكننا مساعدتك في الحصول على هذا الرقم.  

ويرجى الأخذ بعين الاعتبار بأنه يتوجب عليك الحصول على رقم سجل ممارسة مهنة الطبيب وامتلاكك مؤهل طبي من مؤسسة معترف بها لتتمكن من العمل في وظائف الأطباء في المملكة المتحدة.  ويمكنك العثور على المزيد من المعلومات حول هذا الأمر عن طريق الضغط على هذا الرابط.  

ويرجى منك مراسلة فريق التوظيف عبر البريد الإلكتروني recruitment@gosh.nhs.uk إذا كان لديك أية أسئلة حول هذا الأمر. 

يتوجب أن يحصل جميع موظفينا على وثيقة لإثبات عدم المحكومية ليتمكنوا من العمل في المستشفى، وخاصة لأننا نعمل مع أطفال يعانون من أمراض شديدة ومعرضين للخطر. وإذا تمت إدانتك لارتكابك جرائم تتعلق بالأطفال، فلن تستطيع العمل في المستشفى.  

ولا يعني وجود الإدانة أو السوابق الجنائية عدم إمكانية عرض فرص التوظيف عليك، حيث سنأخذ بعين الاعتبار نوع الجريمة المرتكبة وطبيعة الوظيفة الشاغرة التي قدمت طلب للحصول عليها وكافة المعايير الأخرى ذات الصلة.  

وللحصول على المزيد من المعلومات حول السجلات الجنائية والتوظيف، فيرجى منك الاتصال بمديرية الموارد البشرية على رقم الهاتف 020 7829 7925  أو زيارة صفحات خدمة حجب أو الكشف عن السوابق الجنائية في الموقع الإلكتروني العائد لوزارة الداخلية. 

وفي حالة وجود أية أسئلة أخرى، فيرجى منك مراسلة البريد الإلكتروني recruitment@gosh.nhs.uk 

يتوفر في مستشفى غريت أورموند ستريت فريق خدمات المتطوعين المكرسين، ويتوفر لدينا أكثر من 100 وظيفة تطوعية في المستشفى. ويتوفر في المستشفى فريق مؤلف من أكثر من 1100 متطوعاً يقدمون جميعاً ما يزيد عن 3500 ساعة عمل أسبوعيا لخدمة المستشفى.  

وسيسرنا التواصل معك حول هذا الأمر. ويرجى الأخذ بعين الاعتبار بأنه يتوجب عليك إذا رغبت بالتطوع في مستشفى غريت أورموند ستريت أن تكون مستعداً للقيام بالعمل التطوعي لمدة سنة واحدة على الأقل، وستخضع وظيفة المتطوع إلى إجراء التحقيقات المتعلقة بعدم وجود سوابق جنائية والحصول على تزكيات، والتدريب وتقييم صحة وظائف الجسم.  

وللحصول على المزيد من المعلومات حول الأدوار الوظيفية المتوفرة، فيرجى منك زيارة صفحة خدمات التطوع الموجودة في الموقع الإلكتروني العائد للمستشفى. وإذا كنت مهتماً بالعمل في وظيفة غير موجودة في المستشفى أو إذا كنت ترغب بالتطوع في خدمة المرضى الدوليين والخصوصيين حصرياً، فيرجى منك مراسلة فريق خدمات التطوع مباشرة عبر البريد الإلكتروني: volunteer@gosh.nhs.uk

FAQs about careers at GOSH

Please use our resource for frequently asked questions. If you have any questions that you can’t find the answer for, please do not hesitate to contact us 

You can see our vacancies here. This page will take you through to the NHS job website, which is where you need to apply to Great Ormond Street Hospital (GOSH). We only accept applications through the NHS job website.    

Please contact us on recruitment@gosh.nhs.uk if you have any questions or are interested in a role that is not advertised, we would love to hear from you.  

We are always looking for Band 5 & 6 nurses. Please contact us directly if there are no current jobs advertised for nursing.  

Moving to London can be a daunting prospect but there are a number of ways Great Ormond Street Hospital (GOSH) can help you find somewhere to live once you have been made an offer of employment.  

GOSH holds a variety of residential accommodation which is available to staff and let on six-month assured shorthold tenancies. 
 
Please visit this page for more details about staff accommodation.  

Accommodation Bureau 

Set up and funded by the Special Trustees, the accommodation bureau is a free service to all staff and associates of GOSH and the UCL Great Ormond Street Institute of Child Health. 

The accommodation bureau: 

Where is the Accommodation Bureau? 

Great Ormond Street Hospital  
Level 4, Barclay (formerly York) House 
37 Queen Square 
London 
WC1N 3BH 

There are excellent Underground, Overground and bus links to the hospital. Please visit our page Travelling to the hospital page to view information on public transport routes.  

Staff who commute to work can take advantage of our interest-free season ticket loans to help spread the cost of travel. You could also choose to cycle and take advantage of the special cycle to work scheme which offers savings on your bike and safety equipment. 

Great Ormond Street Hospital (GOSH) aspires to provide career development opportunities for all staff roles across the organisation. 

Our portfolio of learning activities enables staff to acquire a breadth of knowledge and skills which supports them to deliver a safe, high quality and effective service to patients and families. Our learning activities also provide staff with the chance to develop their competence and confidence in forging a successful career. 

To support our commitment to GOSH staff, we provide a number of initiatives including: 

  • All new staff who join GOSH receive a comprehensive induction to the organisation, their department and their individual role. 

  • A formal appraisal process. Staff are appraised soon after joining, where objectives are set and appropriate learning opportunities are identified. Appraisals occur annually, with regular informal catch-up sessions in between. 

  • A study leave policy. This provides staff with the appropriate support so that professional qualifications can be obtained in a chosen clinical or non-clinical field. 

  • A comprehensive portfolio of learning activities to help you meet your individual and professional goals. 

  • An established and growing range of career pathways for all professions – medical, clinical, clinical support and non-clinical. We also provide a leadership and management pathway to complement technical skill development. 

Alongside extensive education and training opportunities, GOSH can also offer a number of additional benefits. 

For transport, GOSH is able to offer interest-free season tick loans and a cycle to work scheme. 

If you have childcare responsibilities, we subsidise a holiday play-scheme and offer an on-site nursery. We also offer childcare vouchers and employ a childcare services manager to help you find the right childcare solutions for your needs. We try to be as supportive as possible to staff who have particular needs at different stages in their careers. We recognise the needs of staff who have elderly, disabled or other dependents and offer them understanding, flexibility and support. We also offer excellent arrangements for staff wanting to take maternity, paternity and adoption leave. 

The happiness and wellbeing of our staff is important. We provide a comprehensive range of subsidised and free benefits. 

These include: 

  • massage 

  • physiotherapy 

  • interest-free season ticket loans 

  • help with childcare 

  • a wide range of sports and social activities 

  • help with finding accommodation 

  • a staff counselling and advice service 

  • a staff recognition scheme, in the form of a monthly and annual awards ceremony 

  • Culture Club 

We also provide the NHS pension scheme which is still regarded as one of the best in the country. 

 

Yes, you can! We are very happy for newly registered nurses to apply here. We have an annual intake of NRN in September, and also offer open days at the hospital in March and October. Please look out for more details on these on the latest vacancies page.  

Our staff are employed by Great Ormond Street Hospital and so are on the same contracts as staff across the hospital. This means that staff are on the same salary and benefits as their counterparts in the hospital.  

Last year, the International and Private Patient service treated more than 4,000 patients from over 80 countries. Over 1,000 of these were inpatients.  

The majority of our inpatients are from the Middle East, and a number of our families may know little or no English. Due to this, our wards are staffed with an experienced in-house team of Arabic Interpreters who work 365 days a year.  

They are there to facilitate your care of patients and work seamlessly with healthcare professionals.  

If you know a second language that may be beneficial to your work, but it is not a requirement for working in the department. 

We provide all of our staff with the NHS pension scheme which is still regarded as one of the best in the country. 

Please contact us on recruitment@gosh.nhs.uk if you are interested in a role that is not being advertised.  

Thank you for your interest - please look at our fellowship or observership pages for more information.  

Please read our nursing at GOSH for more information or contact recruitment@gosh.nhs.uk.  

If you are a citizen from a country that is not part of the European Union we recommend that you contact our recruitment team as soon as possible to learn more about getting a visa and working within the UK.  

Please be aware to work in nursing in the UK you require an NMC pin. We do welcome nurses from around the world, but please be aware that there is a lengthy process to gaining this. Please contact us for information about this process and how we can help you.  

Please be aware to work as a doctor in the UK you are required to be registered with GMC and have a medical qualification from an institute that they recognise. You can find more information about this here.   

If you have any questions about this, please email our recruitment team on recruitment@gosh.nhs.uk  

All our staff require a DBS check to work here, especially as we work with very sick and vulnerable children. If you have a conviction related to children you will not be able to work for the hospital.  

The presence of a conviction will not necessarily mean that employment is not offered - we will consider the type of offence, the nature of the vacancy applied and all other relevant criteria.   

For further information on criminal records and employment please contact our Human Resources Directorate on 020 7829 7925 or visit the Disclosure & Barring Service pages of the Home Office website.   

If you have any questions please contact recruitment@gosh.nhs.uk  

We have a dedicated Volunteer Services team at GOSH and have over 100 different volunteer roles in the hospital. We have a team of over 1,100 volunteers that collectively provide more than 3,500 hours of their time every week.   

We would be very interested in hearing from you, but please be aware that in order to volunteer at GOSH you must be willing to volunteer for at least one year and the position is subject to a DBS check, as well as references, occupational health and training.   

For more information and more of the roles that are available, please visit the Volunteer Services page on the hospital website. If you are interested in a role that doesn’t exist, or in working exclusively within IPP, please contact the Volunteer Services team directly on volunteer@gosh.nhs.uk  

Browse A-Z